اليوم.. إعلان الفائز بتنظيم إكسبو 2030

يترقب العالم بشغف وفضول انتخاب الدولة والمدينة المستضيفة لمعرض إكسبو 2030، وهو حدث يتيح للمدينة الفائزة فرصة تسليط الضوء على تاريخها وثقافتها أمام العالم. اليوم، يجتمع أعضاء الجمعية العمومية الـ 173 التابعة للمكتب الدولي للمعارض في باريس لاختيار المضيف.

تتنافس العاصمة السعودية الرياض مع مدينتي بوسان الكورية الجنوبية وروما الإيطالية لاستضافة هذا الحدث العالمي. يعد تنظيم معرض إكسبو 2030 فرصة للدولة المستضيفة لعرض إبداعاتها وتطورها في مختلف المجالات.

تقدمت الرياض بملف قوي تعهدت فيه بتقديم نسخة فريدة من نوعها من المعرض، حيث تسعى إلى تحقيق أعلى مستويات الابتكار وتقديم تجربة استثنائية للزوار. يتوقع أن يكون هذا الحدث فرصة للرياض لعرض تطورها الحضري والاقتصادي والاجتماعي أمام العالم.

التنافس على استضافة معرض إكسبو 2030 يعكس التطلعات الدولية لاستضافة فعاليات عالمية وتحقيق تأثير إيجابي على الاقتصاد المحلي والترويج للسياحة والثقافة المحلية. يتوقع الفائز أن يستقطب الملايين من الزوار ويكون منصة لتبادل الأفكار والابتكارات في مختلف المجالات.

سيكون الاختيار النهائي للمدينة المستضيفة خطوة مهمة نحو تحقيق هذه الرؤية، وسيشكل الإعلان عن الفائز خطوة مهمة في تاريخ المدينة المختارة.

ترشيحات

انطلاق منتدى جازان للاستثمار 2023 .. غدا

المملكة العربية السعودية تحقق المركز الثاني عالميًا في نمو السياحة خلال 2023

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *