اليوم الاتحاد والفيحاء في كأس الملك

في دور 16 من بطولة كأس الملك للعام الثالث على التوالي، يتواجه نادي الاتحاد ونادي الفيحاء في مباراة مرتقبة. ستقام هذه المباراة مساء اليوم  الثلاثاء على استاد الملك فهد الدولي في العاصمة الرياض.

يلتقي الفريقين للمرة الثالثة في بطولة كأس الملك، حيث جرت المباراة الأولى في موسم 2021 في نصف نهائي البطولة، ونجح نادي الفيحاء حينها في إقصاء الاتحاد والتأهل للنهائي للمرة الأولى في تاريخه. ثم التقيا مرة أخرى في الموسم الماضي، وجرت المباراة في مدينة المجمعة، حيث انتهت بالتعادل (1-1) بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي، وفاز الاتحاد بضربات الترجيح.

هذه المباراة هي الثالثة التي تجمع الفريقين على استاد الملك فهد في أقل من عام. في يناير الماضي، احتضن الملعب نهائي كأس السوبر السعودي، وفاز الاتحاد فيه بنتيجة (2-0) وحصد اللقب للمرة الأولى في تاريخه بعد غياب دام 5 سنوات. وتعادلا الفريقان على نفس الملعب هذا الموسم في الدوري بالتعادل السلبي.

للوصول إلى دور 16 من البطولة، تأهل الاتحاد عقب تغلبه على الخلود بضربات الترجيح بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل (1-1). بينما تغلب الفيحاء على نادي الرياض (2-1) في دور الـ32.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *