كل ما تريد معرفته عن تسهيل للتمويل

معلومات عن قسط تسهيل للتمويل

يتراوح قسط تسهيل للتمويل بين 4 آلاف ريال سعودي إلى 60 ألف ريال سعودي، كما يمكن للعميل اختيار فترات التسديد بين عدة اختيارات وهي؛ 12 أو 18 أو 24 أو 30 أو 36 شهرا، ويتميز قسط تسهيل للتمويل بأنه لا يحتاج كفيل ولا تحويل راتب، كما أن التمويل مطابق لأحكام وضوابط الشريعة الإسلامية.

شروط التقدم لأخذ قسط تسهيل للتمويل

من الشروط الواجب توافرها في الشخص المتقدم لأخذ قسط تسهيل للتمويل، أن يكون عمر المتقدم 25 سنة أو أكثر، أن يكون دخل المتقدم لا يقل عن 5 آلاف، كما يجب أن يوافق على الشروط والأحكام.

الخدمات التي يوفرها تسهيل للتمويل

تسهيل للتمويل
تسهيل للتمويل

يوفر تسهيل للتمويل خدمة توفير مبلغ من الكاش بسهولة ويسر ويمكن أن تصل قيمة المبلغ إلى 250 ألف ريال سعودي، ويتم إيداعهم في حسابك في خلال 48 ساعة.

وكذلك يوفر تسهيل للتمويل بطاقة ائتمانية لعملائها تصل قيمة حدها الائتماني إلى 100 ألف ريال سعودي، كما يوفر كاش باك مناسب يسعدك، ومن المميز لدى تسهيل للتمويل أنه يوفر هذه البطاقة الائتمانية من دون رسوم سنوية للسنة الأولى.

لمحة عن تسهيل للتمويل

تسهيل للتمويل هي شركة مالية تقنية مرموقة حائزة على عدة جوائز كما أنها مرخصة من البنك المركزي السعودي، كما توفر تسهيل للتمويل جميع خدماتها عبر منصتها الرقمية المتميزة، لذلك فهي تتميز بالدقة والسرعة كما أنها آمنة جدا من حيث التعاملات المالية.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *