سعر سهم الراجحي ريت بلغ9,07

سعر سهم الراجحي ريت بلغ 9.07

 

سعر سهم الراجحي ريت بلغ 9.07كأعلي سعر تداول ، حيث كان سعر الإفتتاح 9.05 وسعر الإغلاق 9.07 ، بنسبة زيادة بلغة 0.22% ، بإجمالي عدد صفقات 659 صفقة.

سهم الراجحي
سهم الراجحي

تعد شركة الراجحي المالية واحدة من أكبر شركات تداول الأصول في المملكة العربية السعودية، حيث توفر العديد من المنتجات الاستثمارية المبتكرة من جميع فئات الأصول الرئيسية، مع اختلاف أهداف الاستثمار والرغبة في تحمل المخاطر.

ويقوم القطاع بإدارة الصناديق الاستثمارية العالمية والإقليمية والمحلية، بالإضافة إلى المحافظ الخاصة وفقاً لطلب العملاء سواء كانوا أفراد أو مؤسسات. وتشمل فئات الأصول الأساسية الواقعة تحت هذه الإدارة صناديق مرابحة السلع، وصناديق الأسهم (المحلية وعلى مستوى منطقة الخليج العربي وعلى مستوى دول الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا وعلى المستوى الدولي).

مصرف الراجحي
مصرف الراجحي

شركة الراجحي المالية بصفتها مدير صندوق الراجحي ريت  أعلنت عن اكتمال عملية الاشتراك النقدي في زيادة إجمالي قيمة أصول الصندوق وذلك عن طريق الطرح الإضافي للمستثمرين بالحد الأعلى بنجاح حيث انتهت فترة الطرح يوم الثلاثاء 30 مايو 2023.

وبلغ إجمالي قيمة الطلبات نحو 1.603 مليار ريال وبلغت نسبة التغطية 158.33%، وشهدت شريحة المكتتبين مشاركة مستثمرين أفراد ومستثمرين ذوي طابع مؤسسي بإجمالي 299,690 مشترك فيما بلغ عدد الطلبات 146,703 طلب.

وانتهت عملية تخصيص الوحدات في الطرح الإضافي لزيادة إجمالي قيمة أصول الصندوق بناء على آلية التخصيص المعلنة في الملحق التكميلي لشروط وأحكام الصندوق، وتم تخصيص الوحدات المكتتب بها بالكامل دون احتساب أي حد أقصى لمالكي الوحدات المسجلين في يوم انعقاد اجتماع مالكي الوحدات للتصويت على الموافقة على زيادة إجمالي قيمة أصول الصندوق بتاريخ 11 مايو 2023.

سعر سهم الراجحي ريت بلغ 9.0

مصرف الراجحي
مصرف الراجحي

وكذلك تخصيص الوحدات المكتتب بها الإضافية المتبقية على بقية المستثمرين من الأفراد والمستثمرين ذوي الطابع المؤسسي الغير مسجلين في يوم انعقاد اجتماع مالكي الوحدات وبنسبة تخصيص بلغت 46% من إجمالي الوحدات المكتتب بها.

وسيتم رد الفائض للمشتركين الذين لم يتم تخصيص كامل الوحدات لهم بحد أقصى بتاريخ 13 يونيو 2023، كما سيتم إدراج الوحدات الجديدة وتداولها بعد استكمال كافة الإجراءات النظامية ذات العلاقة خلال 60 يوم عمل من انتهاء فترة الطرح.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *