خدمة استثنائية في مطارات الرياض “كبسولات النوم” .. ما القصة

ظهرت خدمة جديدة من نوعها في مطار الملك خالد الدولي في الرياض والتي ربما لا يعلم عنها الكثيرين، وهي «كبسولات النوم»، ونستعرض لكم في السطور القادمة شرح وأهمية كبسولات النوم.

تسعى الكثير من المطارات حول العالم، لتوفير رحلة سفرٍ ممتعة ومريحة، يعيش معها المسافر منذ دخوله صالات المطار، ولذلك يوفّر مطار الملك خالد الدولي بالرياض كبسولات النوم والراحة والاسترخاء، التي تعمل على مدار الساعة بطاقة استيعابية لأكثر من 300 مسافر في اليوم.

حيث يوفر المطار كبسولات للنوم يستطيع الشخص القادم من رحلة دولية ولديه رحلة أخرى بعد عدة ساعات أن يستأجر كبسوله وينام بها لحين موعد رحلته القادمة، بدلا من الخروج من المطار والبحث عن فندق أو الجلوس لساعات طويلة في انتظار رحلته.

كبسولات النوم

وجُهّزت الكبسولات بأعلى معايير الأمان والراحة، حيث زوّدت بنظام تكييف هوائي، وهي بحجم مريح وبها جميع الاحتياجات كما أنها تعزل الصوت فلا تصل أي ضوضاء من الخارج.

وانطلقت الفكره للمرة الأولى في جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، وجامعة أم القرى، وجامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية، لتتوسع الفكرة لتشمل الموظفين داخل الشركات والمستشفيات ليتمكن العاملون في مقر عملهم من أخذ قسط من الراحة ومساعدتهم على استئناف عملهم بنشاط و إنتاجية أكبر.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *