باريس سان جيرمان يقسو على موناكو بخماسية

في مباراة مثيرة ومثيرة جمعت بين باريس سان جيرمان وموناكو في الجولة الثالثة عشرة من الدوري الفرنسي، تمكن بي إس جي من تحقيق فوز ساحق بخمسة أهداف مقابل هدفين. جرت المواجهة المليئة بالإثارة على أرضية ملعب “حديقة الأمراء”.

بهذا الفوز، يحتل باريس سان جيرمان صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 30 نقطة، فيما يتواجد موناكو في المركز الثالث برصيد 24 نقطة.

انطلقت الأحداث في الشوط الأول بأداء مميز من قبل الباريسيين، حيث افتتح جونزالو راموس التسجيل في الدقيقة 18 بعد خطأ فادح من حارس مرمى موناكو الذي فشل في التحكم بالكرة. لكن موناكو لم يأخذ وقتا طويلا للرد، حيث سجل تاكومي مينامينو هدف التعادل في الدقيقة 23 بعد خطأ فادح من الحارس الباريسي.

قاد كيليان مبابي باريس سان جيرمان للتقدم مرة أخرى بتسجيله هدفًا من ركلة جزاء في الدقيقة 39. وعزز عثمان ديمبلي تقدم الفريق بالهدف الثالث في الدقيقة 71، تلاه فيتور فيريرا بالهدف الرابع بعد هجمة منظمة.

رغم جهود فلورين بالوجن من موناكو في تقليص الفارق بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 77، إلا أن فيتور فيريرا ومواني من البي إس جي أضافوا هدفين آخرين في الدقائق الأخيرة لينتهي اللقاء بفوز مستحق لباريس سان جيرمان بنتيجة 5-2، مما يعزز موقعه في صدارة الدوري الفرنسي.

ترشيحات

النصر يفوز على الأخدود بثلاثية نظيفة

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *