ذا بيست 2023 .. ميسي الأقرب

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة في كل بقاع الأرض حفل جوائز ذا بيست 2023 المقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم في العاصمة الفرنسية باريس .

ويقام الحفل في تمام التاسعة بتوقيت مكة المكرمة العاشرة بتوقيت القاهرة ، وأعلنت مجموعة قنوات أون تايم سبورت عن نقل الحفل على الهواء مباشرة .

وتعد هذة النسخة من الحفل هيا سابع نسخة منذ إنطلاقها عام 2016 .

المرشحون لجائزة (ذا بيست ) أفضل لاعب في العالم


أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم يوم 10 فبراير عن القائمة النهائية لأفضل لاعب في العالم وتضم كل من الأرجنتيني ليونيل ميسي بطل كأس العالم وأفضل لاعب في نسخته الأخيرة قطر 2022 ، والفرنسي كيليان إمبابي نجم باريس سان جيرمان ووصيف كأس العالم وهداف البطولة ومواطنة كريم بنزيما نجم ريال مدريد الإسباني والحاصل على جائزة ذا بيست النسخة الماضية .

أفضل لاعب في العالم
أفضل لاعب في العالم

المرشحون لجائزة (ذا بيست ) أفضل مدرب في العالم


وتشمل القائمة النهائية لجائزة أفضل مدرب في العالم تواجد مدرب الأرجنتين ليونيل سكالوني المدير الفني ي للمنتخب الأرجنتيني.

وجوسيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي الحاصل على بطولة البريميرليج .

والإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد الإسباني والحاصل على بطولة دوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية .

أفضل مدرب في العالم
أفضل مدرب في العالم

المرشحون لجائزة ( ذا بيست ) أفضل حارس مرمى في العالم


ويتصارع على الجائزة الأرجنتيني إيميليانو مارتينيز المتوج مع منتخب بلاده بلقب كأس العالم الاخيرة في قطر ، والمغربي ياسين بونو صاحب المركز الثالث في كأس العالم وحارس عرين نادي اشبيلية الإسباني بالإضافة لتيبو كورتوا حارس مرمى فريق ريال مدريد الملقب ببطولة دوري أبطال أوروربا على حساب ليفربول الإنجليزي .

أفضل حارس مرمى
أفضل حارس مرمى

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *