أول رد من مرتضى منصور على قرار تأييد حبسه: “أخيرا رئيس الأهلي حبسني”

علق مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك،  على قرار محكمة النقض برفض الطعن المقدم منه ضد قرار حبسه بسبب سب محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي وتأييد حكم حبسه

وكتب مرتضى منصور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «أخيرًا رئيس النادي الأهلي يسجن رئيس نادي الزمالك.. لأول مرة في تاريخ الرياضة رفض الطعن لكن في انتظار قرار قاضي السماء الله سبحانه وتعالي».
وأضاف: «لا تقلقوا عليّ الأسود لا تخشي الموت وأيضا لا تخاف من السجن.. الخطة كانت اسقاطي في الانتخابات بالتزوير قبلها عزلي من رئاسة النادي 4 سنوات وبعدها حل مجلس الادارة وكانت الخطوة الرابعة سجني.. هذة الخطوة تأخرت بعض الشئ.. الحمد لله».
واضاف : «عرفتوا وصدقتوا يا شعب مصر ويا جماهير الزمالك كان لازم أختفي تماما من المشهد السياسي والرياضي والإعلامي بأي ثمن.. ومع ذلك مصر وطني بحبها وفي ضهرها».
واكمل: «ياجماهير الزمالكـ اتفقتم معي أو اختلفتم قفوا وراء فريقكم وادعموه وإن شاء الله هينتصر.. عرفتم أنه كان يجب أن أختفي من المشهد.. ويا أعضاء الجمعية العمومية المحترمين هتوحشوني وخاصة الأطفال أحبابي.. بشكر الجميع و أحمد الله علي هذا الابتلاء».

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *