اكتشف اجدد فنادق دبي 2023

افضل فنادق دبي 2023 هو موضوع مقارنا اليوم .حيث تعد مدينة دبي من اجمل المدن الموجودة بدولة الامارات العربية المتحدة كما انها تعد ايضا من اجمل المدن على مستوى العالم .حيث يتوفر بها العديد من المناطق السياحية المميزة والتي تجذب الكثير من السياح من مختلف دول العالم

تضم دبي مجموعة كبيرة من الاماكن الرائعة  للإقامة والترفية بدءا من فنادق البوتيك وصولا الى الفنادق الفاخرة اكتشف هذه الفنادق الجديدة المذهلة في مدينه دبي؛ عليه فانه من الجدير بالذكر التعرف على اشهر واضخم الجديدة في دبي لعام 2023و هي :

  • قريبا افتتاح منتجع رويال اتلانتس دبي
  • قريبا افتتاح فندق ان اتش دبي القصةالنخلة
  • فندق جراند كريك هاربر
  • قريبا افتتاح فندق فوكو دبي القصةالنخلة
  • فندق ونادي اليخوت فيدا دبي مارينا
  • منتجع كوت دازور
  • فندق هيلتون دبي نخله جميرا
  • قريبا افتتاح فنادق دلتا من ماريوت جرين كميونيتي دبي
  • قريبا افتتاح منتجع راديسون بيتش نخله جميرا
  • فندق “موفنبيك” مثلث قرية جميرا
  • فندق “دبليو دبي” – الميناء السياحي
  • فندق “تاج إكزوتيكا” النخلة
  • فندق “إنك”
  • فندق حياة سنترك
  • فندق “25 آورز” دبي في “ون سنترال”
  • منتجع أنانتارا جزر العالم دبي
  • فندق “ليجولاند”

 

قريبا افتتاح منتجع رويال اتلانتس دبي

ترقب إنشاء منتجع “رويال أتلانتس” على مقربةٍ من منتجع “أتلانتس” النخلة في نخلة جميرا وسيصل ارتفاعه إلى 185 متراً عن سطح البحر. سيكون هذا المنتجع من بين أكبر مشاريع الضيافة في دبي وقد أصبح مُتاحاً حالياً للحجوزات قبل إطلاقه في شهر فبراير. يضمّ المنتجع 800 غرفة وجناحاً للضيوف بالإضافة إلى 250 شقة فندقية فاخرة و90 حوض سباحة و11 مطعماً ومركزاً ترفيهياً. يربط بين الغرف والشقق السكنية جسر “سكاي بريدج” الذي يضم حوض سباحة على السطح، على ارتفاع 96 متراً فوق جزيرة النخلة. ويشمل المنتجع أيضاً عدداً من المطاعم التي يُشرف عليها أشهر الطهاة في العالم.

قريبا افتتاح فندق ان اتش دبي النخلة

ترقيوا افتتاح الفندق الأول لسلسلة فنادق “إن إتش” في الشرق الأوسط على الجذع الرئيسي من نخلة جميرا. وسيشمل “إن إتش” دبي النخلة 227 غرفة وجناحاً فضلاً عن 306 شقق مجهّزة بشكلٍ كامل وموزعة على 14 طابقاً، ومرافق للترفيه مثل نادٍ رياضي واستراحة على السطح ونادٍ للصغار. يقع الفندق على مقربةٍ من أروع المعالم السياحية في المدينة بما فيها نافورة النخلة في “ذا بوينت” و”بالم ويست بيتش” كما يُعتبر المكان الأمثل للسيّاح.

فندق جراند كريك هاربر

من المرتقب افتتاح فندق “العنوان جراند كريك هاربر” الذي طال انتظاره على طول الممرّات المائية التاريخية في المدينة. يُعتبر فندق “العنوان جراند كريك هاربر” أول فندق مصنّف من فئة الخمسة نجوم في ميناء خور دبي ويشمل 223 غرفة وجناحاً بتصميمٍ رائع وإطلالات خلابة على أُفق المدينة، كما يوفر أقصى درجات الراحة ويقع بعيداً عن صخب المدينة. وإذا كنت تنوي قضاء إجازةٍ هادئة، لا بدّ من زيارة المسبح الفسيح والمطلّ على مناظر برج خليفة الرائعة.

قريبا افتتاح فندق فوكو دبي النخلة

يفتح فندق “فوكو” دبي النخلة أبوابه بحلول أوائل العام 2023 في “بالم ويست بيتش” ويشمل 143 غرفة وجناحاً ونادياً رياضياً مجهزاً بشكلٍ كامل ومنتجعاً صحياً فاخراً. كما سيتمّ افتتاح مطاعم جديدة كمطعمَي “ميزون ماتيس” و”فرينيا” اللذين يقدّمان المأكولات الأوروبية الحديثة فيما تقدّم استراحة الفندق على السطح بجانب حوض السباحة تشكيلةً من المأكولات المستوحاة من منطقة البحر المتوسط. يُعتبر الفندق أحدث إضافة في المدينة إلى مجموعة فنادق “إنتركونتيننتال”.

فندق ونادي اليخوت فيدا دبي مارينا

هل هنالك أجمل من موقعٍ مطلّ على القوارب العصرية ومياه البحر الأزرق الرقراقة؟ تمّ افتتاح فندق ونادي اليخوت “فيدا دبي مارينا” في أواخر العام 2022 على الواجهة البحرية، ويضمّ 158 غرفةً ومسكناً فضلاً عن مرافق للأعمال ومساحات للعمل ومجموعةٍ من المطاعم والاستراحات ووجهات ترفيهية للأطفال، بالإضافة إلى حوض سباحة فسيح ومنتجع صحّي فاخر.

 

منتجع كوت دازور

اصعد على متن قارب للانطلاق في جولة تستغرق 20 دقيقة من ميناء الصيد في جميرا للوصول إلى منتجع “كوت دازور” الذي يُعتبر أحد أحدث المنتجعات في مشروع “قلب أوروبا” في جزر العالم ويضمُّ 220 غرفة تعكسُ أجواء “الريفييرا” الفرنسية، فضلاً عن حوض سباحة طويلاً.. يتميّز هذا الفندق النابض بالحياة بألوانه الرائعة وموقعه الاستثنائي على بُعد 4 كيلومترات فقط من ساحل دبي.

          فندق هيلتون دبي نخله جميرا

تمّ افتتاح فندق “هيلتون” دبي نخلة جميرا الذي طالَ انتظاره في “بالم ويست بيتش”، والذي يضم 608 غُرف مطلّة على الخليج العربي الخلاب ويقدّم الفندق خيارات عدة لتناول الطعام، حيث يشمل مطاعم جديدة مثل “تريدر فيكس” و”تاهيتيان فيليدج” و”فاكتوري باي ماك جيتيجانز” و”كلو باربيكيو” فضلاً عن أول فرعٍ لمطعم “بارفلاي باي بودا بار” في دبي.وتشمل الخيارات الأُخرى مطعم “زينغ بيتش بار” لتناول الوجبات الخفيفة بجانب المياه، “سوشال بي”، الذي يقدّم قائمة مأكولاتٍ مليئة بالعسل المحلّي ومطعم موسم الذي يفتح أبوابهُ على مدار الساعة فضلاً عن المطعم الشهير “جونز ذا غروسر”.

 

قريبا افتتاح فنادق دلتا من ماريوت جرين كميونيتي دبي

من المتوقّع افتتاح فنادق “دلتا” من “ماريوت” و”جرين كوميونيتي” دبي هذا العام، حيث تشمل 248 غرفة وحوض سباحة في الهواء الطلق ومنتجعاً صحياً جديداً فضلاً عن مركزٍ حديث للّياقة البدنية. يقع الفندق في مجمّع دبي للاستثمار وسيضمّ مجموعةً من المطاعم بما فيها مطعم “مسيان” الذي يقدّم تشكيلةً من المأكولات المستوحاة من المطابخ العالمية ومطعم “ذا هب دلتا بار” الذي يقدّم الوجبات الخفيفة فضلاً عن مطعم “ذا دلتا بانتري” لوجبات الفطور الأوروبية الفاخرة.

 

          قريبا افتتاح منتجع راديسون بيتش نخله جميرا

من المتوقّع افتتاح منتجع “راديسون بيتش” نخلة جميرا الجديد والمؤلف من 389 غرفة هذا العام على شواطئ “بالم ويست بيتش”، حيث سيوفر إطلالات مذهلة على دبي مارينا. كما سيشمل هذا المنتجع المصنّف من فئة أربع نجوم حوض سباحة رائعاً مع إطلالات خلابة على أُفق المدينة ومطعماً يقدّم وجبات الفطور والغداء والعشاء طوال اليوم وكذلك وجبات خفيفة بجانب حوض السباحة فضلاً عن استراحة في الردهة. ويضمّ الفندق أيضاً مركزاً حديثاً للّياقة البدنية ومنتجعاً صحياً استثنائياً.

 

  فندق “موفنبيك” مثلث قرية جميرا

يتميّز فندق “موفنبيك” مثلث قرية جميرا بمزايا عديدة تجعله مناسباً للعائلات ومنها الإطلالات الرائعة على أفق المدينة ومجموعة من المرافق الترفيهية لكافة الأعمار مثل الحديقة المائية ونادي الصغار وثلاثة مسابح (أحدها مخصّص للسيدات) ومنتجع “لا مير” الصحّي الفاخر، بالإضافة إلى أروع المطاعم والمقاهي واستراحة “موفنبيك” في الردهة حيث يمكن للزائرين التلذّذ بالشوكولاتة المجانية في كل مساء.

فندق “دبليو دبي” – الميناء السياحي

يتمتع هذا الفندق بإطلالات رائعة على الميناء حيث ترسو اليخوت وعلى البحر الأزرق الشاسع. سيتمُّ افتتاح هذا البرج الأنيق في شهر أبريل وهو يضمّ حوض سباحة ضخماً مجهّزاً بسطح من “ويت ديك باي جينجر مون”. كما يشمل الفندق خمسَ وجهات رائعة لتناول الطعام، إلى جانب استوديو للّياقة البدنية ومنتجع صحي مذهل.

فندق “تاج إكزوتيكا” النخلة

استمتعوا بالضيافة الهندية في فندق ومنتجع “تاج إكزوتيكا” الذي فتح أبوابه أمام الضيوف على جزيرة نخلة جميرا في دبي. اكتشفوا الأجنحة المزوّدة بأحواض جاكوزي واستريحوا في جلسات اليوغا في “سكول أوف يوغا” وشاهدوا منظر غروب الشمس من أطول حوض سباحة على النخلة. كما يضمّ الفندق معالم مميّزة عديدة مثل منطقة اللّعب المخصصة للأطفال ومناطق ترفيهية ومنتجع “جيفا سبا” الصحي الحائز على عدّة جوائز ومطعم “فارك” الفاخر. ويمكنكم أيضاً الاستفادة من خدمات “كلوب لاونج” الفاخرة بالكامل عند ترقية إقامتكم.

فندق “إنك”

يقع فندق “إنك” المصنّف من فئة الأربع نجوم على واجهة الجداف المائية، ويتألف من خمسة طوابق فاخرة. يُعدُّ “إنك” أحدث فندق في دبي، ويركّز على مفهوم الاستدامة عبر استخدام الصابون العضوي وألواح توليد الطاقة الشمسية على السطح ولباس العاملين المصنوع من البلاستيك المُعاد تدويره. يوفر الفندق إطلالات رائعة على خور دبي ويضمّ 63 غرفةً مجهّزة للمسافر العصري مع صالةٍ رياضية ومنطقة مخصصة للحيوانات الأليفة ومطعم “بيسترو باي إنك” الذي يفتح على مدار اليوم. كما يضمّ الفندق معهد الضيافة السويسري الرائد “إتش تي إم آي سويسرا دبي”، حيث يتمكّن الطلاب من السّكن “في حرم” الفندق واختبار تجارب الضيافة عن قُرب.

 فندق حياة سنترك

تمّ افتتاح أول فرع لفندق “حياة سنترك” في الشرق الأوسط مؤخراً في منطقة جميرا بدبي، ويضم مطعم “يونويا باي كارين” المميز، فضلاً عن 173 غرفة تمتاز بمزيجٍ من الألوان والأقمشة وقطع الديكور المصمّمة خصيصاً لها. يقع الفندق في “لا مير” على مقربةٍ من أروع الوجهات بجانب البحر، مثل المطاعم المميّزة وحديقة “لاجونا ووتر بارك” المائية، وبالقرب من المناطق التاريخية في المدينة والمراكز الحضرية المميّزة.

فندق “25 آورز” دبي في “ون سنترال”

يقع فندق البوتيك الأوروبي هذا في قلب دبي ضمن مشروع “ون سنترال”، حيث يستطيع الزوار زيارة مجموعةٍ من وجهات تناول الطعام ومساحات العمل الإبداعية المشتركة ودار السينما واستوديو الفخار وغيرها. بالإضافة إلى ذلك، سيستمتع الضيوف بمناظر رائعة للمدينة من غرفهم وبإمكانية استئجار سيارة “ميني كوبر” مجاناً لاستكشاف المدينة.

منتجع أنانتارا جزر العالم دبي

تم افتتاح سابع منتجع تابع لعلامة أنانتارا في الإمارات العربية المتحدة على جزر العالم الرائعة في دبي ليشكّل أول منتجعٍ فيها، ويتم الوصول إليه عبر رحلةٍ لمدة 15 دقيقة بالقارب من النخلة. يضمُّ المنتجع 70 فيلا وجناحاً فاخراً قرب الشاطئ، فضلاً عن أحواض سباحة وأماكن لتناول الطعام في الهواء الطلق وممرّ للوصول إلى الشاطئ. لا تضيّع فرصة تناول الطعام في مطعم قمر الذي يقدّم أشهى الأطباق العربية والهندية وسط إطلالاتٍ خلّابة وأجواء رومانسية.

  فندق “ليجولاند

لا شكّ في أنك ستمضي أجمل الأوقات مع أفراد عائلتك في فندق “ليجولاند” الذي يضمّ غرف ضيوف مُميّزة يبلغ عددها 250. تتوفر في هذا الفندق ألعابٌ تفاعلية ومرافق ترفيهيّة مليئة بالمرح والتشويق، حيث تعاونت كلّ من شركتَي “دي إكس بي إنترتينمينتس” و”ميرلين إنترتينمنتس” في المملكة المتحدة لإنشاء هذا المشروع المُبهر الذي يشكّل وجهةً ترفيهية استثنائية داخل “دبي باركس آند ريزورتس” لكونه الفندق الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط.

 

 

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *