ميتا تطلق خدمة توثيق الحسابات مقابل 12 دولاراً شهرياً

أطلق شركة ميتا خدمة توثيق الحسابات مقابل 12 دولاراً شهرياً ، حيث أعلن مارك زوكربيرغ الرئيس التنفيذي لـشركة  “ميتا بلاتفورمز” المالكة لفيسبوك وواتساب وانستجرام عن طرح خدمة Meta Verified.

ميتا تطلق خدمة ( Meta Verified )

وهي ميزة جديدة تتيح لمستخدميها شراء علامة التوثيق لحساباتهم نظير اشتراك شهري ، في خطوة ليست الأولى من نوعها  ، كان في وقت سابق أعلنت تويتر عن طرح خدمة  (تويتر بلو) Twitter Blue .

أقرأ أيضايوزرات تويتر مميزة ومتاحة

كان قد نشر مارك زوكربيرغ على حسابه الرسمي في فيسبوك، بأنه يمكن من خلال خدمة ( Meta Verified ) التحقق من حسابك باستخدام هوية حكومية، والحصول على علامة زرقاء، والحصول على حماية إضافية ضد انتحال الهوية ضد الحسابات التي تدعي أنك أنت، والحصول على وصول مباشر إلى دعم العملاء .

وذلك نظير اشتراك بخدمة Meta Verified مقابل  11.99 دولاراً شهرياً على الويب أو 14.99 دولاراً شهرياً على نظام iOS الخاص بمنتجات شركة أبل، ستنطلق الخدمة في أستراليا ونيوزيلندا هذا الأسبوع والمزيد من البلدان قريباً.

تعليق واحد

  1. […] وعادةً ما يقوم زوكربيرج ببيع أسهم في “ميتا”، لكنه لم يقم بذلك في عام 2022 بسبب الأداء السيء للشركة في ذلك الوقت. وقد أدى أداء الشركة في الربع الثالث من عام 2022 إلى إجراء واحد من أكبر عمليات بيع للأسهم في يوم واحد وكان أداءً سنويًا سيئًا لـ “ميتا“. […]

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *