موعد إطلاق قناة الوثائقية

كشفت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عن موعد إطلاق قناة «الوثائقية» أحدث قنوات الشركة في عالم الإعلام العربي والتي من المقرر أن تكون نقلة كبيرة في مجال الوثائقيات وهي أول قناة مصرية للوثائقيات .

موعد إطلاق قناة الوثائقية

وحددت الشركة أن يكون موعد الإطلاق يوم الأحد القادم 19 فبراير الجاري في تمام الساعة الثامنة مساء بعد أن بدأ العد التنازلي لها أول أمس الأحد بوضع 7 أيام على الافتتاح على شاشتها.

تردد قناة الوثائقية

وتبث القناة على تردد 12303 ومعدل الترميز 27500 والاستقطاب أفقي / H

الوثائقية
الوثائقية

وكتب الإعلامي أحمد الطاهري، رئيس قطاع الأخبار بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عبر حسابة على الفيسبوك : «مبروك لمصر .. مبروك للشركة المتحدة .. مبروك للأعزاء أحمد الدريني/ شريف سعيد .. عملاق جديد يعلن عن قدومه .. الوثائقية.. الوثيقة كما ترويها مصر».

كما أعلنت  الشركة المتحدة عن نعيين كل من الإعلامي أحمد الدريني رئيسًا لقطاع الإنتاج الوثائقي، والإعلامي شريف سعيد رئيسًا للقناة الوثائقية.

كانت البداية مع قرارا الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بتعيين كل من الإعلامي أحمد الدريني، رئيسًا لقطاع الإنتاج الوثائقي، والإعلامي شريف سعيد، رئيسًا للقناة الوثائقية حيث جاءت تلك الخطوة إيمانًا من الشركة المتحدة بأهمية الفيلم الوثائقي وصناعته، في أعقاب التجربة المميزة التي قدمتها وحدة الأفلام الوثائقية بالشركة على مدار الأعوام الأربعة الماضية.

وخلال الأسابيع الماضية بثت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية “برومو” للقناة الوثائقية المصرية، وتطرق “البرومو” لعدد من الموضوعات التي ستتناولها الأفلام الوثائقية، المقرر لها أن تُبث عبر القناة الجديدة، والمتعلقة بالعديد من المجالات، أبرزها المجالات الاقتصادية والاجتماعية والسياسية وغيرها.

وظهر خلال البرومو الفريق أسامة ربيع رئيس الهيئة العامة لقناة السويس، وهو يتحدث عن تاريخ القناة وأهميتها للعالم، كما ظهرت الفنانة القديرة  سميحة أيوب والفنانة يسرا.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *