عمرو دياب يطرح أحدث أغنياته “بطمن عليك” في عيد الحب.

طرح النجم  عمرو دياب أغنيته الجديدة”بطمن عليك”، بالتزامن مع عيد الحب، وذلك بعد حالة الانتقاد الشديد التي واجهها مؤخرا، بسبب ظهوره بحلق في أحداث حملاته الإعلانية ، الأغنية الجديدة من كلمات وألحان عزيز الشافعي، توزيع أحمد ابراهيم، وميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس.

ويقول مطلع الأغنية:

أنا بطمن عليك مش عايز حاجة منك غير بس إنك ترد إنت كويس بجد؟ مش ناقصك أي حاجة؟ مش ناقصك أي حد؟ يابعيد عن عيني ياعيني بعيد م القلب أنا بسلم منا معزز سلام الإيد.

آخر أعمال عمرو دياب

يذكر ان آخر أعمال الفنان عمرو دياب هي أغنية «سينجل»، التي طرحت في ليلة رأس السنة وهي من كلمات بهاء الدين محمد ولحن عزيز الشافعي، وتوزيع وسام عبد المنعم وميكساج وماستر أمير محروس، وتسجيل أندرو داود وشيي شكري.

وكان النجم الكبير عمرو دياب قد أحيا مؤخرا حفلا كبيرا في العاصمة السعودية الرياض. وشهد الحفل حضورا جماهيريا غفيرا كعادة حفلات الهضبة في الدول العربية، وقدم على مدار ساعتين مجموعة من أشهر أغنياته وسط تفاعل كبير من الحضور.

يذكر ان عمرو دياب خسر جائزة أفضل فنان عن فئة الموسيقى لعام 2022، وفاز بها المطرب السعودي عبدالمجيد عبدالله، بـحفل JOY AWARDS بالسعودية، بحضور العديد من النجوم في الوطن العربي والعالم.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *