زيادة مشاهدات تيك توك بمواقع مجانية

زياده مشاهدات تيك توك من اهم مساعي مقدمي المحتوى على منصة وتطبيق تيك توك حيث يسعى  مقدم المحتوى دائما لزياده مشاهدات على الفيديوهات والمحتويات التي يقدمها حتى يضمن وصولها لاكبر قدر ممكن من الجمهور وبالتالي زيادة التفاعل معها

مواقع لزيادة مشاهدات تيك توك

وفي هذا الموضوع سوف نقدم لك مجموعة من المواقع التي يمكن من خلالها زياده مشاهدات تيك توك بسهولة حيث من خلال هذه المواقع يمكن زياده المشاهدات بمقدار حوالي 1000 مشاهدة بضغطه زر كل دقيقتين مع العلم ان هذه المواقع مجانيه ولا تحصل على مقابل لزيادة مشاهدات التيك توك لكن بتتطلب فقط وضع رابط الحساب او وضع روابط الفيديوهات التي يتم وضعها على منصه تيك توك ثم بعدها اترك الامر للموقع الذي سوف يمدك بعدد كبير من المشاهدات والتي قد توصلك ايضا الى كم كبير من التفاعل بالاعجاب او التعليقات

 

اشهر مواقع زيادة مشاهدات تيك توك

 

موقع فلورز شيب: يعتبر أرخص موقع شراء مشاهدات تيك توك وأيضًا متابعين، حيث إن سعر 1000 مشاهدة هو 0.05 دولار فقط لا غير، والتنفيذ خلال 5 دقائق.
موقع zefoy: هو موقع لزيادة مشاهدات التيك توك ممتاز جدًا، ويعتبر هو أفضل موقع زيادة المشاهدين في تيك توك من القائمة. وذلك لأنه يرسل لك حوالي 1000 مشاهدة بضغطة واحدة، وتصلك الحساب خلال ثانية، عدد المشاهدات لتيك توك من 1000 إلى 2000 في المرة الواحدة. ويمكنك الاستمرار في رشق مشاهدات تيك توك حتى 100,000 مشاهدة أو أكثر في اليوم. علمًا بأن يوجد فترة توقف عن الإرسال بين كل مرة تقوم فيها بالتزويد، وهي دقيقتين إلى 5 دقائق. لا يكتفي الموقع بزيادة مشاهدات tik tok فقط، بل تستطيع زيادة متابعين و لايكات ومشاركات واعجابات للتعليقات مجانا، وبنفس الطريقة.
موقع mytoolstown: لتزيد مشاهدات فيديو التيك توك الخاص بك من هذا الموقع، تحتاج إلى إتمام بعض الخطوات، وهي، سوف يطلب منك في البداية إدخال اسم المستخدم الخاص بك في tik tok. ثم بعد ذلك سيطلب رابط الفيديو المراد زيادة له المشاهدات، ويليه عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. وبعد إدخال تلك المعلومات قم بتحديد أنك ليست برنامج روبوت. وأخيرًا، قم بالنقر على التالي أو continue، وسيبدأ الموقع في إرسال مشاهدات تيك توك إلى الفيديو خلال ساعتين. وتستطيع تكرار زيادة مشاهدات tik tok مرة كل 10 دقائق.
موقع lputorrents: من المواقع السهلة لرشق مشاهدات تك توك، يمكنك زيادة المشاهدات كما تشاء، وذلك لأن الموقع يسمح لك بوضع عدد المشاهدين الذي تريده. خطوات زيادة مشاهدات التيك توك منه هي، أولًا قم بوضع username حسابك، ثم انقر على continue، بعد ذلك انتظر 10 ثوان للتحويل. بعدها انقر على Visit FireLiker Dashboard، سوف يظهر لك التحقق بأنك إنسان، كل ما عليك هو كتابة ما تراه في الصورة داخل المربع، ثم اضغط على continue. الخطوة التالية اضغط على views، وانتظر 10 ثوان للتحويل، ثم بعد ذلك اضغط على Visit FireLiker. وأخيرًا، قم بتحديد الفيديو الذي تريد زيادة مشاهدات له، ثم انقر على Send Views، وسيصلك 200 مشاهدة. يمكنك تكرار هذه العملية كل دقيقة.

 

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *