زيادة متابعين تيك توك بسرعة بطريقة سهلة

زيادة متابعين تيك توك

تيك توك من التطبيقات الاشهر في عالم الفيديو وبرغم من انه يعد من احدث تطبيقات الفيديو على السوشيال ميديا الا انه نجح في فترة قصيرة في تحقيق انتشار واسع على مستوى العالم حتى ان عدد المتابعيه وصل عالميا او تخطى عدد المليار متابع وهو عدد كبير جدا بالنسبة لعمر تطبيق التيك توك .

ودائما ما يبحث مستخدمو التيك توك عن التواجد عليه والانتشار عليه من خلال زياده الفيديوهات ولكن يهتمون ايضا بزيادة عدد المتابعين

 ما اهميه ان تمتلك عدد كبير من المتابعين على تيك توك؟

انطلاقك في عالم التيك توك يبدأ من وجود عدد كبير من المتابعين على تيك توك لزيادة عدد مشاهدات الفيديوهات التي تقدمها ، كما انه ايضا اذا حرصت على استقدام متابعين حقيقيين فان هذا سوف يوسع نطاق التفاعل على الفيديوهات او المحتويات التي تقدمها عبر تيك توك

كما ان ايضا تحقيق الانتشار وربما تحقيق الربح لا ياتي الا اذا امتلكت عدد كبير من متابعين التيك توك ولذلك يحرص الكثيرون من مستخدمي التيك توك وصناع المحتوى عليه على زيادة متابعين تيك توك بشكل كبير جدا سواء عن طريق الطرق المجانية او الطرق المدفوعة

 زياده متابعين تيك توك عن طريق المواقع:

هناك عدد من المواقع الشهيرة جدا لزيادر متابعين تيك توك نذكر لكم منها :

 

 

موقع socialfollowersfree: يعتبر أفضل موقع زيادة متابعين تيك توك من القائمة، حيث يرسل لك متابعين من 25 متابع إلى 350 متابع مجانا. ويمكنك طلب المتابعين مرة كل دقيقة أو 5 دقائق. المتابعين آمنة 100%، ويوجد سرعة في الإرسال، ولا يحتاج إلى إدخال كلمة مرور، فقط يحتاج يوزرات تيك توك فقط.

موقع feedpixel: موقع ممتاز لزيادة متابعي تيك توك، لا يكتفي بالمتابعين فقط، بل تستطيع الحصول على معجبين ومشاهدين وتعليقات تك توك مجانية. الموقع في الأساس لشراء خدمات تواصل اجتماعين لكن يرسل باقة مجانية لتجربة خدماته أولًا.

izood: يمكنك التسجيل بنسخة مجانية في هذا الموقع ورشق متابعينك مجانا، حيث إنه موقع مدفوع، تحصل على عدد قليل من المتابعين لكنهم متفاعلين وحقيقيين 100%

 

زيادة متابعين تيك توك من خلال التطبيقات:

يمكن ايضا زيادة متابعين تيك توك من خلال امتلاك حسابات في هذه التطبيقات:

تطبيق tikio: هو من تطبيقات تزويد متابعين تيك توك الممتازة، يعطيك 2 نقطة مقابل المتابعة الواحدة، وتربح نقاط مجانية عندما تسجل فيه. المتابعين التي تتحصل عليها من التطبيق هي حقيقية ومحتمل أن يتفاعلون مع فيديوهاتك. كما يوفر لك التطبيق شراء النقاط لتوفير وقتك أو للسرعة. وأيضًا يتيح لك زيادة مشاهدات تيك توك واعجابات.

تطبيق TikPlus: تحصل على متابعين تك توك مقابل نقاط، ولكل متابعة تحصل مقابلها على نقطتين، يمكن زيادة متابعين ولايكات ومشاهدات فيديو. قد تتأخر وصول المتابعين إلى حسابك بعض الوقت، فلا تقلق بشأن ذلك.

TikFans: لديه عدد تقييمات كبير بخمسة نجوم،يتميز بالسرعة في إرسال المتابعين إلى حسابك tiktok، تربح نقطتين مقابل كل حساب تتابعه.

Boostlike: حجمه صغير جدًا مقارنة بباقي برامج رشق متابعين تيك توك الأخرى، وأيضًا سهل الاستخدام والتحكم ممتازة. تحصل على نقطتين لكل متابعة.

بعد أن عرضنا بعض من تطبيقات تزويد متابعي تيك توك، قد يكون بعض الناس لا تريد زيادة المتابعين بهذه الطريقة. ويفضلون الحصول على متابعين مجانا وبدون تجميع نقاط أو إدخال الباسورد. مهلًا إليك بعض من المواقع تمكنك من كسب متابعين مجانية تمامًا.

سواء استخدمت مواقع لزيادة متابعين تيك توك او استخدمت تطبيقات تيك توك فإنك في كلتا الحالتين سوف تحصل على عدد لا بأس به من المتابعين لاثراء حسابك وتحقيق التفاعل الجيد والرائع مع محتواك الذي تبذل فيه جهدا لجعله مميزا ومختلفا وتنتظر ان تجد مرودو وتفاعل مقابل هذا الجهد وهذا التعب، ومن وجهة نظرك ترى ان محتواك الذي تقدمه والفيديوهات التي صنعتها تستحق المتابعة والمشاهدة وتستحق ان يراها المثير من المتابعين بل ويتفاعلون معها ايضا وبدون ارائهم عليها، لان هذا سوف يساعدك كثيرا في تقييم محتواك لكي تعرف اذا كان هناك ما يحتاج للتعديل و التجويد او التحديث او تغيير المجتوى اذا كان لا يعجب جمهورك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *