منوعات

زيادة متابعين تويتر بمواقع مجانية

تويتر من اشهر مواقع التواصل الاجتماعي واهمها على الاطلاق وعادة ما يحرص مستخدمو تويتر على زيادة عدد المتابعين بشكل كبير بشرط ان يكون هؤلاء المتابعين حقيقيين وليسوا وهميين لضمان تفاعل حقيقي مع المنشورات والتغريدات

زيادة متابعين تويتر بطريقة مجانية:

كما يعلم الجميع ان هناك طريقتان لزيادة متابعين تويتر اولها الطريقة المجانية وثانيها الطريقة المدفوعة والمتعارف عليه ان الطريقة المجانية تزيد  عدد المتابعين بشكل محدود لكن الطريقة المدفوعة تؤدي الى زيادة عدد المتابعين بشكل كبير

مواقع زياده متابعين تويتر

وقع Followerscheap: فلورز شيب يعتبر أرخص موقع لبيع متابعين تويتر، حيث يبلغ سعر 1000 متابع تويتر حقيقيين 100% هو 1.69$ فقط مع ضمان تعويض لمدة 30 يوم. وما يميز موقع فلورز شيب أنه يوجد الكثير من البائعين على منصات العمل الحر يقومون باستخدامه كمصدر لهم ويقومون بإعادة بيع خدماته بأسعار أعلى.
موقع like4like: يمكنك استخدام هذا الموقع في الحصول على متابعين تويتر مجانا وأيضا يمكن شراء المتابعين منه، حيث إن سعر 1000 متابع تويتر حقيقيين 100% هو 15 دولار. أما بالنسبة للمتابعين المجانية، تحصل على نقطتان لكل متابعة تقوم بها.
موقع getlike: موقع روسي لزيادة متابعين تويتر، يمكن شراء منه المتابعين أو الحصول عليها مجانا، وسعر 1000 متابع تويتر هو 3 دولار، من عيوب هذا الموقع أن المتابعين يكون بها نقصان كبير جدًا ولا يوفر تعويض بعكس المواقع الأخرى. بالنسبة للمتابعين المجانية من الموقع، تحصل على 3 نقاط مقابل كل متابعة تقوم بها، ومن ميزات هذا الموقع أنك تتابع حساب واحد وفي المقابل يمكن الحصول على 2 متابع لحسابك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى