زيادة متابعين انستقرام مجانا

انستقرام من منصات السوشيال الميديا اللي يحبها الكثيرون ويحرص على متابعتها

كما أن هناك الكثيرون أيضا يحرصون على إنشاء وتقديم محتويات مختلفة عبر انستقرام

وقد نلاحظ أن منصة انستقرام هي الأكثر تخصصا ‏في الموضة والأزياء والفاشون والطبخ والأكلات ووصفات العناية بالبشرة والشعر

كيف تزيد عدد المتابعين على حساب انستقرام؟

هناك مشكلة قد تواجه منشيء المحتوى على انستقرام تتمثل في عدد المتابعين فمن يقدم محتوى عبر انستقرام يحرص على أن يكون له جمهور ‏يتابع ويهتم بالمحتوى الذي يقدمه ويتفاعل معه أيضا

طرق زيادة عدد متابعين انستقرام

هناك طريقتين لزيادة المتابعين على انستقرام الطريقة الأولى هي الطريقة المدفوعة والتي تعتمد على قيام صانع محتوى الانستقرام باستخدام تطبيقات ومواقع ‏مدفوعة لزيادة عدد المتابعين على صفحته وهذه طريقة لها عيوب أولا أنها مكلفة جدا ثانيا أن هذه المواقع والتطبيقات المدفوعة تقوم بضخ أعداد كبيرة من المتابعين لكن أغلبهم يكونوا غير حقيقيين وبالتالي يصبح صاحب المحتوى أو صاحب الحساب ‏لديه عددا كبيرا من المتابعين ولكن دون تفاعل

طرق مدفوعة وسريعة لزيادة متابعين انستقرام:

هناك مجموعة من المواقع المدفوعة لزيادة عدد متابعين على حساب انستا منها:

موقع followersarab موقع فلوزر عرب يقدم لك شراء متابعين حقيقيين عرب ومستهدفين من قبل حملات إعلانية. يمكنك طلب أقل عدد ممكن من المتابعين وهو 100 متابع بسعر 3$، وتكلفة مليون متابع عرب خليجيين هو 8500$. الموقع لديه تقييمات ممتازة من العملاء. لطلب خدمتهم، اختر عدد المتابعين ثم املأ البيانات المطلوبة، ثم حدد طريقة الدفع وادفع للموقع، وسيبدأ الموقع في الحملة بعد 30 دقيقة إلى 6 ساعات، وبعد الانتهاء من طلبك، يتم إرسال لك إشعار.

 

موقع فلورز شيب: يعتبر موقع فلورز شيب هو أرخص موقع يقدم خدمة شراء متابعين انستقرام حقيقيين في الوقت الحالي، حيث إن سعر 1000 متابع انستقرام بسعر 0.31 دولار، وحسب تجربتي في شراء المتابعين الحقيقية من المواقع الأخرى كان سعر 1000 متابع 15 دولار. بالتالي أنصح بالشراء من موقع فلورز شيب.

موقع followersshop: وهو يعتبر الأفضل بين مواقع شراء المتابعين الوهميين، حيث تكلفة الخدمة رخيص جدًا مقارنة بغيره. وسعر 5000 متابع انستقرام هو 10$ فقط. وسعر 10 آلاف متابع 17$. يقدم الموقع خدمة شراء لايكات ومشاهدات انستا أيضًا، موقع smmcpan: موقع لشراء متابعين حقيقيين ووهميين، حيث تستطيع تحديد ما تريد سواء متابعين انستا حقيقي أو وهمي. سعر ألف متابع وهمي هو 0.33$ الحد الأدنى لطلب الخدمة هو 10 طلبات في المرة الواحدة. وسعر ألف متابع انستا حقيقي هو 5.53$ والحد الأدنى لطلب الخدمة هو 1000. يتم إرسال المتابعين الحقيقيين بمعدل من 500 إلى 1000 متابع يوميًا. المتابعين تحصل عليها من خلال إعلانات.

زيادة عدد متابعين انستقرام بطريقة مجانية:

الطريقة الثانية وهي الطريقة المجانية والتي يمكن من خلالها زيادة عدد متابعين انستقرام ولكن بعدد اقل لكن في هذه الطريقة تتميز بأنها تقدم متابعين حقيقيين يتفاعلون بشكل حقيقي ‏ مع المحتوى المقدم

موقع poprey: يرسل لك الموقع متابعين مجانية 10 متابعين، وذلك عن طريق وضع اسم المستخدم الخاص بك، والضغط على “buy now” وسيبدأ الموقع في إرسال المتابعين الوهميين المجانية لك.

موقع likigram: يعطي باقة متابعين مجانية بقيمة 50 متابع وهمي لتجربة خدمتهم، للحصول على المتابعين، ادخل للموقع ثم اختر followers free، ثم قم بوضع يوزر نيم حسابك، وأضغط على Select.

موقع ototakipci: موقع تركي لزيادة متابعين إنستقرام، يقدم لك 210 متابعو 100 لايكات إنستقرام بشكل مجاني، وكل يوم. تحتاج إلى تسجيل الدخول إلى الموقع عن طريق بريد إلكتروني. ويمكنك تسجيل عبر بريد مؤقت والحصول على متابعين إنستقرام بدون أي مشاكل.

 

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *