بايو انستا قوية وفخمة

بايو انستا من الاشياء التي يبحث عنها مستخدمو تطبيق انستقرام على العديد من المواقع و وعلى محركات البحث تبحث عنها كثيرا من لايستطيعون كتابة بايو قوية ومميزة وجاذبة للانتباه

 ما هي بايو انستا بايو؟

هي كلمه اختصار لكلمة السيرة الذاتية وهي عبارة عن مجموعة من الكلمات التي قد تصل الى جملة او اثنين يتم وضعها في مقدمة حساب الانستقرام بحيث يشاهدها المستخدمين فور قيامهم بفتح حساب شخص معين فيجدوها في البداية تحت صورته الشخصية مباشرة وقد تشمل بعض المعلومات عنه كمهنته او تاريخ ميلاده او هوايته المفضله وغير ذلك من المعلومات التي يتضمنها باي انستا

بايو انستا قوية وفخمة:

ا-لفاشلون يقسمون إلى قسمين :قسم يفكر دون تنفيذ، وقسم ينفذ دون تفكير.
-أثق بنفسي .. لكنّي لا أرفعها عن مستوى البشر، ولا استصغر من حولي .. بسبب تلك الثقة .. هذا هو الفرق بيني وبين من يتخذ الثقة بالنفس عذراً وسلاحاً ليهمش من حوله ويخاطبهم كالحشرات.
-قل للحياة إن تكالبت أحزانها، أنت الممرُّ وفي الجنة السُكنى.
-الصحة مثل المال .. لا تعرف قيمتها إلا حين تفقدها !
-إذا لم تسمع عني من قبل، فأنا الفتاة القوية التي وجود يغني عن وجود ألف رجل في هذا العالم، والذي لها هيبة كبيرة ولا يوجد في مثلها مثيل.
-لا يعني أني نقية القلب وبريئة ورقيقة في التعامل أنني ضعيفة، لا يعني أنني أنثى فهذا يدل على الضعف، بل فقط لكوني أنثى فهذا أكبر دليل على قوة شخصيتي وشجاعتي الكبيرة.
-الحياة تحب من يحبها .. والتعاطف أساس الأخلاق .. والصدق لغة التفاهم !
-لنسعد أيامنا بالابتسامة .. بدلاً أن نملاها بالدموع !
-هناك ،، من يحاول الاقتراب منك بشدة وما أن تقترب منه، وتتعلق به حتى يحاول الابتعاد عنك . . بهدوء لمجرد أنك أصبحت / سهل الوصول !
-صداقات لا تنتهي المرأة بمرآتها، القارئ بكتابه، المنافق بحذاء من ينافقه.
-أنني أملك شخصية قوية وناجحة وذكية، وهذا لا يعني تكبر أو غرور في نفسي، ولكن ما هو إلا ثقة بالنفس وشجاعة اتجاه كل شيء أقوم بفعله.

 

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *