تعاون بين اس تي سي و لوسيد حول السيارات الكهربائية في المملكة

أعلنت مجموعة الاتصالات السعودية stc، عن انطلاق تعاون بينها وبين  شركة لوسيد موتورز، بشأن توفير منظومة الاتصال في سيارات لوسيد وضمان اتصال سلس لعملاء لوسيد

. وتشمل الاتفاقية إلى تمكين خدمات الاتصال حيث تتيح لوسيد الخدمات المتقدمة للاتصال عن بعد وخدمات الاتصال داخل السيارة، مما يوفر لعملائها تجربة قيادة رقمية رائدة.

وأوضحت “اس تي سي”، في بيان لها اليوم الخميس أنها ستعمل على توفير مجموعة من خدمات الاتصال لعملاء لوسيد حيث سيتمكن قائدو مركبات لوسيد من الاستفادة من العديد من المزايا، بما في ذلك التحسينات المستمرة لأنظمة التحكم في السيارة وأنظمة المعلومات والترفيه عبر تحديثات OTA ، وتشخيص المركبات عن بعد وإمكانية الخدمة.

كما تشمل الخدمات التحكم في السيارة عن بعد عبر تطبيق Lucid Mobile ، وتشغيل الموسيقى من خلال التطبيقات داخل السيارة مثل Spotify ، إضافة إلى تحديث الخرائط الرقمية بسرعة أكبر بما يتوافق مع الحركة المرورية الآنية للتوجيه الأمثل بناء على حالة الشحن لبطارية المركبة،  والعثور على المركبة في موقف السيارات عبر تطبيق الهاتف المحمول.

تعليق واحد

  1. […] مجموعة stc هي إحدى الشركات الكبرى في المملكة العربية السعودية وتعتبر واحدة من أكبر شركات الاتصالات وتقنية المعلومات في المملكة والشرق الأوسط. تأسست stc (السعودية للاتصالات) في عام 1998، ومنذ ذلك الحين نمت لتصبح شركة متنوعة تقدم مجموعة متنوعة من الخدمات في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات. تسعى المجموعة جاهدة لتقديم أحدث التقنيات والخدمات للعملاء والمجتمع في المملكة وخارجها. […]

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *