سهمي “نقي” و”تنمية” يواصلان الصعود خلال تعاملات اليوم بالبورصة السعودية

واصل سهمي شركة نقي للمياة وشركة التنمية الغذائية الصعود خلال تعاملات اليوم وسط سيطرة الإتجاه الهابط علي المدي المتوسط, وذلك خلال تعاملات اليوم الأول من شهر أغسطس بالبورصة السعودية “تاسي”.

وسجل سهم شركة نقي للمياه مكاسب بنحو 1.20 نقطة بنسبة تصل الي 1.61% ليصل سعر تداول السهم عند 75.70 ريال سعودي, محاولا من خلال هذا الأداء أن يعوض جزء من الخسائر التي تكبدها السهم خلال الفترة السابقة.

ويعمل السهم علي تصريف البعض من تشبعه البيعي الواضح بمؤشرات القوة النسبية, وذلك مع ظهور العلامات الخضراء الإيجابية علي أداء السهم, وسجل السهم هذه المكاسب خلال التعامل اللحظي الأخير وسط الضغوط السلبية مع تداولاته المستمرة, كما تتجه التوقعات الي عودة حصول السهم علي علامات سلبية ليتكبد بعض الخسائر ليصل الي مستوي 69.90 بعد الوصول عند المستوي 82.40.

وسجل سهم شركة التنمية الغذائية مكاسب اليوم ليغلق علي إرتفاع عند مستوي 80 هللة ليحقق استقرار عند نهاية التعاملات بسعر 120 ريال للسهم محققا نسبة مئوية قدرها 0.67%, مع إستمرار التأملات نحو مواصلة سلسلة المكاسب خلال التعاملات في الفترة القادمة.

وحقق السهم تلك المكاسب وسط سيطرة الإتجاه التصحيحي الهابط علي المدي القصير مع استمرار الضغط السلبي لتداولاته دون متوسطة المحرك البسيط, مدعوما بتتابع الإيشارات الخضراء الإيجابية بمؤشرات القوة النسبية, ورغم ذلك ترجح التوقعات عودة السهم في تعاملاته خلال الفترة القادمة الي الدخول في منطقة الخسائر مع تباين طفيف في مستوي السهم, لذلك سيعمل السهم علي تفادي تلك التباينات حتي لا تستمر الفترة السلبية.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *