رسميا .. إدراج وبدء تداول أسهم شركة أديس القابضة في السوق الرئيسية تاسي

في خطوة استراتيجية جديدة تعكس النشاط المتزايد في السوق السعودي، تشهد السوق الرئيسية “تاسي” اليوم الأربعاء الموافق 11 أكتوبر 2023، إدراج وبدء تداول أسهم شركة أديس القابضة. وتأتي هذه الخطوة لتؤكد على الثقة المتزايدة في البيئة الاستثمارية بالمملكة العربية السعودية.

شركة أديس القابضة، التي تعتبر من الشركات الرائدة في قطاع النفط والغاز، تمتلك خبرة واسعة في مجال الحفر والتنقيب. وتعمل الشركة كمزود رئيسي لخدمات الحفر في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. مع أسطول يضم 85 منصة حفر موزعة على سبع دول، تسعى الشركة لتعزيز مكانتها وتوسيع نطاق أعمالها.

الجدير بالذكر أن شركة أديس القابضة هي الإدراج السادس في السوق الرئيسية “تاسي” خلال العام الجاري. ويعكس هذا الإدراج النشاط والحيوية التي تشهدها السوق السعودية، والتي تأتي في إطار الجهود المستمرة لتعزيز الاقتصاد الوطني وجذب المزيد من الاستثمارات.

وفي هذا السياق، أكدت إدارة شركة أديس القابضة أن الإدراج سيسهم في دعم استراتيجية الشركة المستقبلية وتحقيق توسع أكبر في الأسواق المحلية والإقليمية. كما أنه سيوفر فرصة للمستثمرين للمشاركة في نجاحات الشركة والاستفادة من العوائد المتوقعة.

تعليق واحد

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *