ارتفاع أرباح دار الأركان بنسبة 91.27% في الربع الثالث من 2023

قدمت شركة دار الأركان للتطوير العقاري أداء مذهلا خلال الربع الثالث من عام 2023، حيث شهدت زيادة كبيرة في صافي ربحها بنسبة 91.27٪ بعد الزكاة والضريبة. وصل صافي الربح إلى نحو 151.9 مليون ريال، مقارنة بنحو 79.4 مليون ريال في الربع المماثل من العام 2022.

هذا الأداء المذهل يعزى بشكل كبير إلى الإجراءات والاستراتيجيات الناجحة التي اتبعتها الشركة. كما ساهمت في الزيادة الكبيرة في صافي الربح الانخفاض في المصاريف التشغيلية وزيادة إيرادات التأجير. بالإضافة إلى ذلك، شهدت شركة دار الأركان زيادة في الإيرادات الأخرى غير التشغيلية من المرابحات الإسلامية، مما ساهم في دعم أدائها.

في إجمالي التسعة أشهر الأولى من عام 2023، ارتفع صافي ربح الشركة بنسبة 5.85٪ إلى حوالي 416.01 مليون ريال بعد الزكاة والضريبة، مقارنة بنحو 393.01 مليون ريال في الفترة المماثلة من عام 2022. هذا يظهر الاستدامة في تحقيق الأرباح الإيجابية والنمو لشركة دار الأركان خلال فترة زمنية طويلة.

إن هذا الأداء الرائع يجسد التزام الشركة بتطوير القطاع العقاري واستراتيجيتها الناجحة في تنويع إيراداتها. تبقى دار الأركان في مقدمة الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في المملكة العربية السعودية والمنطقة.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *