إدراج وبدء تداول أسهم شركة البخور الذكي في السوق الموازي

في يوم الإثنين الموافق 2 أكتوبر 2023، تم إدراج وبدء تداول أسهم شركة البخور الذكي للتجارة في السوق الموازية “نمو” تحت رمز التداول 9579 والرمز الدولي SA15SGOKLLH9. تم تحديد سعر السهم بقيمة 49 ريالاً.

الحدود المسموحة للتذبذب السعري للسهم خلال اليوم تصل إلى +/- 30%، مع وجود حد ثابت للتذبذب السعري عند +/- 10%.

خلال فترة الطرح، قدمت الشركة 325 ألف سهم للمستثمرين المؤهلين، وهذا يمثل 20% من إجمالي أسهم الشركة بعد الطرح. وقد بلغت نسبة التغطية 1983.63% من إجمالي الأسهم المطروحة.

يُعتبر هذا الإدراج هو الإدراج رقم 23 لهذا العام في السوق الموازية “نمو”. وقد تم توزيع الإدراجات خلال العام الجاري بين 5 إدراجات مباشرة و18 إدراجًا عبر الطرح للمستثمرين المؤهلين. بينما شهد العام الماضي إجماليًا 32 إدراجًا.

بعد إدراج شركة البخور الذكي، أصبح عدد الشركات المدرجة في السوق الموازية “نمو” 67 شركة، بالإضافة إلى صندوق عقاري وحيد وهو صندوق الواحة ريت.

معلومات عن شركة البخور الذكي:

شركة البخور الذكي للتجارة هي شركة مساهمة سعودية تأسست في مدينة الرياض في عام 2010. تقوم الشركة بممارسة أنشطتها الرئيسية من مقرها في الرياض، ولديها فرع في مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة. تتمثل خدمات الشركة في صناعة العود والبخور وإنتاج المعطرات والزيوت المرتبطة بها وإعادة إنتاجها.

معلومات الشركة
معلومات الشركة
المساهمونالمساهمون
المساهمون

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *