أخبار سعر سهم دار الأركان في البورصة السعودية اليوم

17.36 ريال سعودي هو آخر سعر سجله سهم دار الأركان في البورصة اليوم، مما يُظهر ارتفاعا قدره 0.02 من سعر آخر إغلاق سابق والذي كان 17.34 ريال سعودي، ويتفاوت السعر في مدى يومي بين 17.16 ريال سعودي كحد أدنى، و17.46 ريال سعودي كحد أقصى.

لمحة عن شركة دار الأركان للتطوير العقاري

شركة دار الأركان للتطوير العقاري هي شركة مساهمة سعودية، كما تعد واحدة من أكبر الشركات في مجال التطوير العقاري، حيث تأسست الشركة في عام 1994 أي منذ ما يقارب الأربعين عاما، كما يقع المقر الرئيسي للشركة في مدينة الرياض السعودية، ومن الجدير بالذكر هي مشاريعها التي لاقت صدى جماهيري واسع؛ وهي مشروع القصر، ومشروع التلال، ومشروع شمس الرياض، ومشروع شمس العروس، ومشروع القصر مول.

شركة دار الأركان للتطوير العقاري
شركة دار الأركان للتطوير العقاري

المعلومات المالية عن شركة دار الأركان للتطوير العقاري

تقوم شركة دار الأركان للتطوير العقاري على رأس مال سوقي تصل قيمته إلى 18.79 مليار ريال سعودي، كما تصل قيمة الأرباح السنوية إلى 764.32 مليون ريال سعودي مع وصول قيمة صافي الدخل إلى 117.63 مليون ريال سعودي، تتفاوت أسعار الأسهم في مدى سنوي بين 11.06 ريال سعودي، و17.92 ريال سعودي، بعائد ربحي بمقدار 0.11 لكل سهم.

الشركات التابعة لشركة دار الأركان للتطوير العقاري

من الشركات التابعة لشركة دار الأركان للتطوير العقاري؛ وشركة صكوك دار الأركان، وشركة دار الأركان للمشاريع، وشركة دار الأركان للعقارات، شركة دار الأركان للاستثمار التجاري.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *