آنابيب السعودية توقع عقدًا مع أرامكو السعودية بقيمة 62.8 مليون ريال

في خطوة استراتيجية جديدة تعكس التعاون المستمر بين الشركات الوطنية الكبرى، أعلنت الشركة السعودية لأنابيب الصلب عن فوزها بعقد لتوريد أنابيب صلب للبترول والغاز لشركة أرامكو السعودية بقيمة تقدر بحوالي 62.8 مليون ريال سعودي.

وقد أكدت الشركة السعودية لأنابيب الصلب أن هذا العقد سيسهم في تعزيز قدراتها الإنتاجية وتوسيع نطاق أعمالها. كما سيعمل العقد على تقديم حلول مبتكرة في مجال أنابيب الصلب لتلبية احتياجات أرامكو السعودية.

من جهتها، أبدت أرامكو السعودية ترحيبها بالتعاون مع الشركة السعودية لأنابيب الصلب، مشيرة إلى أن العقد يأتي في إطار استراتيجيتها لتعزيز الشراكات المحلية وتحقيق أهداف رؤية المملكة 2030.

وتعتبر الشركة السعودية لأنابيب الصلب من الشركات الرائدة في مجال تصنيع أنابيب الصلب في المملكة، وتسعى من خلال هذا التعاون إلى تقديم منتجات عالية الجودة تلبي متطلبات السوق المحلي والإقليمي.

تم توقيع العقد في تاريخ 1445-03-20 الموافق 2023-10-05، ويتعلق العقد بطلب شراء لتوريد أنابيب صلب للبترول والغاز لشركة أرامكو السعودية بقيمة تقدر بحوالي 62.8 مليون ريال سعودي. ومن المتوقع أن ينعكس الأثر المالي لهذا العقد في الربع الثالث من العام 2024م.

 

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *