آخر أخبار سهم أنعام في البورصة السعودية اليوم

ثبات في سعر سهم أنعام في البورصة السعودية اليوم

1.12 ريال سعودي هو آخر سعر سجله سهم أنعام في البورصة اليوم، مما يظهر ثباتا في سعر السهم حيث كان سعر آخر إغلاق سابق 1.12 ريال سعودي، ويتفاوت سعر السهم في مدى يومي بين 1.11 ريال سعودي كحد أدنى، و1.14 ريال سعودي كحد أقصى.

لمحة عن مجموعة أنعام الدولية القابضة

مجموعة أنعام الدولية القابضة
مجموعة أنعام الدولية القابضة

تعد مجموعة أنعام الدولية واحدة من أهم الشركات السعودية في مجال تجارة المواشي، منذ تأسسها في عام 1982، حيث أنها عُرفت بالشركة السعودية لتجارة ونقل المواشي، إلى أن تحولت إلى شركة مساهمة سعودية ليتحول اسمها معها إلى مجموعة أنعام القابضة، وهي شركة تتركز أعمالها في كافة الأنشطة الخاصة بإنتاج اللحوم من تجارة المواشي وتجارة الأعلاف ونقلها وتجارتها وتشغيل والإشراف على المسالخ وتصنيع اللحوم، كما وقع مقرها الرئيسي في مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية، إلى أن تم الاندماج بينها وبين شركة المواشي المكيرش المتحدة وانتقل المقر الرئيسي إلى مدينة جدة السعودية في عام 1995 واستمر المقر الرئيسي بها إلى اليوم، مع كونها شركة تتنوع أنشطتها في الأصل في مجالات تجارة ونقل المواشي، وتمتلك جميع خدمات ووسائل النقل البحري والبري للمواشي بداخل المملكة العربية السعودية وخارجها.

معلومات مالية عن مجموعة أنعام الدولية القابضة

تصل قيمة الأرباح السنوية إلى 12.09 مليون ريال سعودي، مع وصول قيمة صافي الدخل إلى 3.33 مليون ريال سعودي. كما تقوم مجموعة أنعام الدولية القابضة على رأس مال سوقي قدره 705.60 مليون ريال سعودي.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *