إطلاق أول ماكينة ATM لسحب السبائك الذهبية

شهد وزير التموين والتجارة الداخلية في مصر، الدكتور علي المصيلحي، إطلاق أول ماكينة ATM لسحب السبائك الذهبية، خلال فعاليات المعرض الدولي الثالث للذهب والمجوهرات “نبيو”.

جاء ذلك بحضور وزير التجارة والصناعة، حيث تعتبر هذه الخطوة خطوة رائدة تعزز سياسات التحول الرقمي وتعزيز التمويل الرقمي في مصر.

وأكد وزير التموين أن خدمة ماكينة ATM لسحب السبائك الذهبية تأتي في إطار دعم التحول الرقمي والشمول المالي، مما سيسهم في تقديم تجربة مبتكرة ومريحة للعملاء في مجال بيع السبائك الذهبية. يأتي هذا القرار في سياق جهود مصر لتحقيق التحول في مجال الخدمات المالية والتجارية.

وأشار المصيلحي إلى زيادة عدد المشاركين في معرض الذهب إلى 50 شركة محلية وأجنبية، مع وجود ممثلين لدول عدة. وتسعى مصر لتعزيز مكانتها كلاعب رئيسي في صناعة الذهب على الساحة الدولية، حيث تعكس المنتجات التي تشارك في المعرض التراث والجودة العالية للصناعة المصرية.

وختم وزير التموين بالتأكيد على رغبة مصر في تعزيز صادراتها من الذهب إلى دول الخليج وإيطاليا وأفريقيا، مشيراً إلى التقدم الكبير في صناعة الذهب والمجوهرات باستخدام أحدث التكنولوجيا. وأكد أن الذهب متوفر في الأسواق، مع صدور قرار يسمح بدخول الذهب بدون جمارك.

ترشيحات

ارتفاع أسعار الذهب في مصر اليوم

المملكة تطمح أن تكون أحد أكبر منتجين الألومنيوم في العالم

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *