“أمالا” تطلق  علامة تجارية مختصة  في الرفاهية والاستجمام

 

أعلنت “البحر الأحمر الدولية ” امالا” عن اطلاق  العلامة التجارية الفندقية الجديدة  في مجال الصحة والاستجمام “كلينيك لا بريري Clinique La Prairie”

واعنت الشركة عن  تطوير منتجع فاخر يمتد على مساحة 36115 متراً مربعاً في الواجهة  الواقعة على الساحل الشمالي الغربي للمملكة وسيضم المنتجع الحصري 13 فيلا، بالإضافة إلى 52 غرفة وجناحاً فندقياً.

وسيحظى زوار الوجهة من خلال مرافق مركز “كلينيك لا بريري” الفاخرة وخبرتها العالمية العريقة بتجارب استجمام استثنائية للبحث عن التوازن الذاتي مستوحاة من الفنون والاستجمام ونقاء البحر الأحمر. ويمتاز المركز بموقعه الفريد قبالة لوحات فنية خلابة من المناظر الطبيعية غير المكتشفة بعد،وبدمجه ما بين فنون العمارة الإسلامية التي نُفِّذَت بأحدث التقنيات؛ليشكل هذا المركز ملاذاً هادئاً للاسترخاء والتأمل وتجديد الشباب والحيوية.”

وأوضح الرئيس التنفيذي لـ “البحر الأحمر الدولية” جون باغانو بأن نهج الرفاهية لعلامة “كلينيك لا بريري” يركز على إعطاء الأولوية لبرامج الاستجمام القائمة على مفهوم خاص يُعنى بجودة الحياة،ويظهر ذلك جلياً في تصميم المركز ذي الأربع مناطق؛ وهي: الرعاية الصحية، والنمط الغذائي، والحركة، والاستجمام. إذ ستوفر تلك الأقسام معاً مجموعة متنوعة من الأنشطة الحصرية والمرافق الرائدة.

وأضاف بأن المنتجع يضم أيضاً معملاً للتشخيص، ومتحفاً، ونادياً شاطئياً، وورش عمل وتدريب، ومطعماً خاصاً ومدرسةً للطهي.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *