لقيادة التوسعات الهائلة.. تغييرات جديدة في إدارة تسلا

أعلنت شركة صناعة السيارات الكهربائية تسلا تعيين مايكل هيلدبراند الشهر الماضي في منصب مدير مصنع جيجا نيفادا للتوسع والتشييد.

وذلك لمتلاك هيلدبراند الخبرة الكافية لهذا المنصب بعد ما يقرب من ثلاثة عقود من الخبرة في صناعة الأدوية، حيث قاد العديد من مشاريع التصنيع، شغل مؤخرًا منصب المدير التنفيذي للمشاريع في Eli Lilly، حيث أمضى السنوات الـ 19 الماضية من حياته المهنية.

التوسع في مصانع تسلا

وفي سياق متصل أعلنت صانع السيارات الكهربائية في يناير عن توسعة هائلة بقيمة 3.6 مليار دولار للموقع وذلك لعملية انتاج موسعة لسيارة تسلا سيمي و 4680 بطارية كهربائية في منشأتين تصنيعيتين جديدتين.

وقالت تسلا إن المصانع الجديدة ستكون جزءًا من توسعة المرحلة الثانية لجيجا نيفادا ، مما يضيف 4 ملايين قدم مربع من بصمة التصنيع الجديدة إلى الموقع وخلق 3000 فرصة عمل ، بالإضافة إلى ما يقرب من 11000 وظيفة حاليًا في الموقع.

في ضوء الاستثمار البالغ 3.6 مليار دولار الذي تم الإعلان عنه في بداية العام ، سيكون لـ جيجا نيفادا دور حاسم في برامج تسلا سيمي و 4680 خلية. سيضيف الاستثمار الجديد إلى 6.2 مليار دولار استثمرتها تسلا في جيجا نيفادا منذ افتتاح المصنع في يوليو 2016.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *