تعرف على سعر سهم بترو رابغ في البورصة السعودية اليوم

هبوط في سعر سهم رابغ

10.38 هو آخر سعر سجله سهم بترو رابغ اليوم، مما يسجل هبوطا مقداره 0.10 من سعره الافتتاحي الذي كان بمقدار 10.48، ويتفاوت السعر في مدى يومي بين 10.36 كحد أدني و10.50 كحد أقصى.

شركة بترو رابغ للتكرير والبتروكيماويات

شركة رابغ السعودية
شركة بترو رابغ السعودية

شركة بترو رابغ للنفط والبتروكيماويات، هي شركة تأسست في عام 2005، كما يقع مقرها الرئيسي في مدينة رابغ السعودية، وهي عبارة عن مشروع مشترك بين شركة سوميتومو اليابانية وشركة أرامكو السعودية، تقع على البحر الأحمر في المملكة العربية السعودية.

التعاملات المالية لشركة بترو رابغ للتكرير والبتروكيماويات

تقوم شركة بترو رابغ على 10 مليارات دولار، كما يضم هذا المشروع 23 وحدة، تبلغ قيمة الطاقة الانتاجية لشركة بترو رابغ أكثر من 18.4 مليون طن سنويا من المنتجات البترولية، و2.4 مليون طن سنويا من مشتقات البروبيلين والإيثيلين، كما تصل قيمة المصنع إلى 16.71 مليار ريال سعودي.

فيم تُستخدم منتجات شركة بترو رابغ

تستخدم منتجات شركة بترو رابغ البترولية بعد تحويلها، إلى منتجات استهلاكية مثل المنظفات ومضادات التجمد والدهانات والسجاد والشامبو والملابس والحبال والأجهزة المنزلية والألياف والأنابيب ومواد التغليف والشموع والبلاستيك والأصماغ والمبردات والمكونات الداخلية للسيارات والأفلام ومواد العزل وآلاف المنتجات الأخرى.

آخر أخبار شركة بترو رابغ

أعلنت شركة بترو رابغ عن خسارتها ل 21.17% من رأس المال وهذا في يوم 12 من شهر يونيه الجاري، مع توقع من شركات الأبحاث من انخفاض نسبة أرباح شركة بترو رابغ بنسبة 82% في الربع الثاني من عام 2023. 

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *