تعرف على سعر سهم الإنماء في البورصة السعودية اليوم

هبوط في سعر سهم الإنماء

بدأ سعر سهم الإنماء في بداية تعاملات اليوم بسعر افتتاحي مقداره 37.85 ليلاقي هبوطا بمقدار 0.10 ليسجل 37.75 في آخر سعر تم تسجيله له، ويتفاوت سعره في مدى يومي من 37.40 إلى 38.20.

مصرف الإنماء السعودي

مصرف الإنماء السعودي هو مصرف إسلامي حيث يمارس تعاملاته بما يتوافق مع الشروط والضوابط الشرعية للعقيدة الإسلامية، كما يعد أحدث بنك سعودي، حيث تأسس في عام 2006 وبدأ في العمل في عام 2008، ومن الشركات التابعة له شركة الإنماء طوكيو مارين، وشركة التنوير العقارية، شركة الإنماء للاستثمار، وشركة إرسال للحوالات المالية، وشركة بيان للمعلومات الائتمانية.

بيع أسهم شركة الإنماء طوكيو مارين

أعلنت شركة الدرع العربي للتأمين التعاوني في بيان لها على موقع تداول عن توقيع اتفاقية اندماج مع شركة الإنماء طوكيو مارين، هذا بعد أن تم الإعلان مسبقا عن نية شركة الدرع العربي في تقديم عرض لشراء كامل أسهم مساهمي شركة الإنماء طوكيو مارين.

تعاملات مصرف الإنماء السعودي

مصرف الإنماء السعودي
مصرف الإنماء السعودي

للمصرف 122 فرعا داخل المملكة العربية السعودية، ويقوم على رأس مال سوقي مقداره 74.80 مليار ريال سعودي اليوم بعد أن كان رأس ماله مليار و500 مليون في عام ٢٠٠٨ أي عند بداية عمله، مع وجود 500 مليون سهم تم تقسيمهم بين المؤسسين كالآتي 70% للمساهمين من المواطنين السعوديين، 10% لصندوق الاستثمارات العامة، 10% للمؤسسة العامة للتقاعد، 10% ملك للمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *