أسعار سهم شركة أمريكانا

سجلت أسعار سهم شركة أمريكانا 4.25 ريال سعودي، مما يسجل انخفاض في سعر سهم شركة أمريكانا بمقدار 0.04 ريال سعودي، من سعر آخر إغلاق سابق والذي كان بمقدار 4.29 ريال سعودي.

كما سجل سعر السهم الافتتاحي 4.29 ريال سعودي، وتفاوت سعر سهم شركة أمريكانا بين 4.22 ريال سعودي كحد أدنى، 4.29 ريال سعودي كحد أقصى.

كما حقق إجمالي حجم التداول قيمة 4,715,924، بالإضافة إلى قيمة التداول التي سجلت 19,994,486.88.

 شركة أمريكانا

تعد شركة الأغذية الكويتية أمريكانا هي أكبر شركة أغذية متكاملة في الشرق الأوسط، مقرها مدينة الشارقة، تقوم بتشغيل المنتجات الغذائية في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

افتتحت أمريكانا Wimpy لأول مرة في الكويت، في عام 1970 خلال سبعينيات القرن الماضي، تم طرح لحوم أمريكانا في السوق والتي شملت قطع الدجاج والهامبرجر وشرائح الدجاج وغيرها.

لديها شبكة من أكثر من 1200 منفذ تضم شبكة المجموعة عشر علامات تجارية في فئات الخدمة السريعة والمطاعم غير الرسمية والمطاعم الفاخرة، بما في ذلك كنتاكي، بيتزا هت، هارديز، T.G.I. Friday’s، Costa Coffee، Baskin Robbins، Krispy Kreme، Olive Garden، Red Lobster، LongHorn Steakhouse، جنبًا إلى جنب مع القليل العلامات التجارية المحلية والإقليمية الأخرى مثل الدجاج تكا وسيجنور ساسي.

في قطاع تصنيع وتجهيز الأغذية، مجموعة أمريكانا هي مورِّد للمنتجات الغذائية، لديها محفظة تضم 10 علامات تجارية مثل California Garden وFarm Frites و Koki وAmericana Meat.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *