الاسهم السعودية

أسعار سهم شركة ينبع الوطنية للبتروكيماويات «ينساب»

سجلت أسعار سهم شركة ينبع الوطنية للبتروكيماويات 43.15 ريال سعودي، مما يسجل ارتفاع في سعر سهم شركة ينساب بمقدار0.35 ريال سعودي، من سعر آخر إغلاق سابق والذي كان بمقدار 42.80 ريال سعودي.

كما سجل سعر السهم الافتتاحي 42.80 ريال سعودي، وتفاوت سعر سهم شركة ينساب في مدى يومي بين 42.70 ريال سعودي كحد أدنى، و43.30 ريال سعودي كحد أقصى.

كما حقق إجمالي حجم التداول قيمة 114,909، بالإضافة إلى قيمة التداول التي سجلت 4,945,046.55.

شركة ينبع الوطنية للبتروكيماويات

تأسست شركة ينبع الوطنية للبتروكيماويات “ينساب” في عام 2006 م، وتعد إحدى الشركات التابعة للشركة السعودية للصناعات الأساسية “سابك” ، وتقع في مدينة ينبع الصناعية، وتبلغ حصة الشركة السعودية للصناعات المتطورة في شركة ينساب 0.581% من رأس المال.

تعد أهداف شركة ينساب تصنيع المنتجات البتروكيماوية مثل: إثيلين، إثيلين جلايكول، بولي إثيلين عالي الكثافة، بولي إثيلين منخفض الكثافة الخطي، بولي بروبلين، بيوتين 1، بيوتين 2، إم. تي. بي. إي ، بي.تي.أكس.

تنتج ”ينساب” حوالي أربعة ملايين طن من منتجات الإيثلين والبروبلين والبولي إثلين وجلايكول الإيثلين ومنتجات بتروكيماوية أخرى، وبذلك تعد أكبر المجمعات الصناعية المتكاملة لإنتاج المواد البتروكيماوية في الشرق الاوسط بإستخدام أحدث التقنيات المعاصرة في مجال العمليات الإنتاجية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى