تردد قناة وناسة الجديد2023

قناة وناسة بيبي من القنوات الفضائية المجانية التي تهتم بعرض سلسلة متميزة من الأغاني والفيديوهات، بالإضافة إلى مجموعة من البرامج المتنوعة، ويتم إدارتها من قِبل مركز تلفزيون الشرق الأوسط ام بي سي لذلك تلقى إهتمام كبير بين المشاهدين ويبحث الكثير منا غن تردد قناة وناسة الجديد .

انطلقت القناة في عام 2007 خلال حفل غنائي ضخم أقامه الفنان المبدع راشد الماجد على شرف مجموعة متميزة من الإعلاميين والصحافيين، بالإضافة إلى شخصيات أخرى.

تهتم قناة وناسة بتقديم الطرب الأصيل وكذلك الفن الراقي، حيثُ استطاعت أن تستحوذ على فئات متعددة من الشعب بمختلف الأعمار، وحصلت على نسبة مشاهدة كبيرة، وتشتمل على مكتبة ضخمة من الأغاني الرائعة التي لها معجبين من حول العالم.

وناسة بيبي
وناسة بيبي

تردد قناة وناسة الجديد على نايل سات

لقد اشتهرت قناة وناسة بتقديمها سلسلة متنوعة من الأغاني والموسيقى والحفلات المميزة التي تجذب عدد كبير من المشاهدين منذ بداية نشأتها، لذلك يسعى العديد من الأشخاص إلى معرفة تردد قناة وناسة الجديد لمتابعة كل ما تعرضه، ومن الممكن استقبال القناة على التردد التالي:

تردد القناة 11559
الاستقطاب عامودي
معدل ترميز 27500
تصحيح الخطأ 5/6

إقرأ أيضا : تردد قناة كراميش

برامج قناة  Wanasah

تسعى قناة وناسة إلى نيل إعجاب الجماهير من خلال الأغاني الترفيهية التي تعجب جميع فئات المجتمع، وكذلك البرامج التي ينتظرها عدد لا حصر له من الأشخاص حول العالم العربي، وإليكم أهم تلك البرامج التي تنفرد بها القناة:

  • برنامج رادار.
  • سواليف.
  • جلسات وناسه: يُعتبر من البرامج التي ساهمت بشكل كبير في الانتشار الملحوظ للقناة، وذلك نتيجة لنجاحه المنقطع النظير في دول الخليج، وأيضاً المنطقة العربية.
  • كما أنه من أهم البرامج الموسيقية التي حازت على عدد كبير من المشاهدات، ويضم البرنامج ما يزيد عن ستين مطرب عربي وخليجي يحيون سهرات غنائية نابعة من الطرب الأصيل، تحصل على قبول كبير من الجمهور في الوطن العربي.
  • شكلك مش غريب.
  • توب تن.
  • بيت الهيب هوب: يُعتبر برنامج مميزة كونه يساعد في اكتشاف المواهب الشابة الغنائية العربية، والذين يقدمون نمط عصري يختلف عن  الإيقاع المعتاد.
  • حيث يغنون موسيقى الراب الأمريكية المعروفة، ولكن عن طريق مزيج من الأصالة العربية مستعملين به بعض الكلمات العربية، ومن خلال البرنامج يتم اختيار المتسابق الأفضل

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *