منوعات

أخطاء في منازل أغلب المصريين تسبب لهم فوضى.. اعرف بالتفصيل

المنزل هو مكان الراحة الوحيد بعيدًا عن العمل والزحمة والضوضاء، لذلك يجب أن يكون مكان مريحًا للإنسان لإنه يقضى فيه معظم وقته، واختيار أثاث وديكور المنزل من أهم الأشياء التى يهتم بها الشخص حتى يساعده على العيش في راحة دائمًا، ولكن! عند تجهيز المنزل قد يُصادفنا عدة أخطاء نفعلها دون أن نشعر تسبب لنا الفوضى، لذلك يجب علينا أن نتجنبها تمامًا في منزلنا الذى نحبه، ومن أشهرها:

١- كثرة الوسائد على الأريكة فهي تسبب فوضى وضيق للمكان أيضا، والأفضل أن نترك بعضها على الأريكة والآخر على الأرض بشكل مرتب عند المدفئة أو التلفاز فهذا سيشعرك بالراحة، وسيضفى على المكان ديكور أنيق.

٢-كثرة الاستعانة “بالإكسسورات المنزلية” فهذا يبطل عملها فى كونها إضافة ساحرة للمنزل، ويسبب أيضا فوضى وعدم راحة في منزلك.

٣-شراء قطع آثاث أكبر من مساحة المنزل، وهى من أشهر الأخطاء التى تواجه البيت المصري، فيجب شراء قطع تناسب مساحة كل غرفة، لأن عكس ذلك يسبب فوضى وضياع للأموال والراحة أيضا.

٤-عدم وجود ملحقات في المنزل بها أدراج غير الدولاب، فهذا يسبب فوضى عارمة بسبب كثرة الأشياء التى لامكان لها، فيجب عند تجهيز المنزل تخصيص مكان وحدات بأدراج لتساعدك في تقسيم أمكان الأشياء التى قد تسبب فوضى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى