التخطي إلى المحتوى
من هي منة عبدالعزيز .. اليوتيوبر المصرية التي تعرضت للاغتصاب

تعرضت فتاة ” التيك توك ” منة عبدالعزيز للاغتصاب ، وذلك بمساعدة صديقاتها للمغتصب المدعو ” مازن إبراهيم” باستدراجها في بيته و قاموا بالتعدي عليها بالضرب واغتصابها وتصويرها بالإكراه في مواضيع غير أخلاقية ، ونشر الفيديوهات علي مواقع السيوشيال ميديا .

وطالبت منة من خلال فيديو لها علي حسابها الشخص ب ” التيك توك ” ، والذي كان يظهر علي وجهها آثار ضرب وكدمات عميقة، بدعم الشعب لها ومساعدتها في أخذ حقها من المجرم . وأضافت منة بأن المدعي عليه قام بسرقة تليفونها المحمول وفلوسها وهرب ، كما قام بتهديدها بالقتل إن لم تخبر والده بأنه برئ ولم يفعل شئ مثل هذا معاها.

وقد نشر المتهم “مازن إبراهيم” فيديو له كرد لإدعاءات المجني عليها منه عبدالعزيز مقطع فيديو يجمعه بمنه وعلق قائلاً ” بقا أنا اغتصب دي …ربنا هيكشف كل حاجة .. وبيني وبينك الطبيب الشرعي “.

وتصدرا هشتاج” حق منه عبدالعزيز “بد، وهشتاج ” القبض على المتهم مازن ابراهيم ” تريند مصر علي تويتر . كما نشر المغردون صور للمتهم للمطالبة القبض عليه و معاقبته علي جريمته التي ارتكبها في حق الفتاة .

ويُذكر أن اليوتيوبر منه عبدالعزيز كانت تنشر مقاطع غير أخلاقية علي حسابها الشخصي ب ” التيك توك ” ، وكان يشاركها المقاطع شاب يُدعي ” محمد كلشنكوف “، وادعي الشاب والفتاة بأنهما متزوجان حسب ما تم نشره علي حسابيهما بالإنستجرام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *