التخطي إلى المحتوى
أحداث الحلقة الأخيرة من “الفتوة” حسن يعفو عن عزمي.. والأعور يقتل سيد اللبان

شهدت أحداث مسلسل “الفتوة” الحلقة 30 والأخيرة بطولة النجم ياسر جلال، باستعداد حسن الجبالي في الهجوم على الجمالية بمعاونة الفتوات، حيث يهجم حسن على الجمالية وينجح في هزيمة عزمي وكسر نبوته أمام الجميع وكاد أن يقتله لولا تدخل شيخ الحارة وطالبه بالعفو واستجابة حسن لشيخ الحارة، حيث قام مشاديد الجمالية بتردد الهتفات لحسن الجبالى “اسم الله عليه اسم الله عليه فتوة بقوة اسم الله عليه اسم الله عليه”.

وفي سياق آخر قام المعلم سيد اللبان فتوة المذبحة بالهجوم على الفتوة الأعور لخطف ليل زوجة حسن الجبالي، حيث تركه حسن أمانة لدى الفتوة الأعور الذي تصدى لفتوة المذبحة وقتله.

وشهدت الحلقة الآخيرة آيضآ ولادة ليل لابنها حيث اسماه حسن على اسم جده الفتوة أحمد الجبالي، وتزوجت شكر من الشيخ عابد الذي كان ينتحل اسم الشيخ مبروك، وعاد فضل إلى الجمالية من جديد.

وانتهت الحلقة الأخيرة بكتابة حسن الجبالي وصيته إلى ابنه أحمد، وأكد في وصيته على ضرورة العدل بين الناس والإبتعاد عن الظلم، والرضا بما يقسمه الله له، وأن يزرع الحب والعدل بين الناس والحفاظ على السيرة الطيبة العطرة فهى التي تدوم.

مسلسل “لفتوة” من تأليف هانى سرحان، وإخراج حسين المنباوى، وإنتاج شركة سينرجى، ويعرض يوميا علي قناة الحياة ويشارك في بطولته كوكبة من النجوم هم ياسر جلال، ومي عمر، وأحمد صلاح حسني، وأحمد خليل، ورياض الخولي ،وأنعام سالوسة، وأحمد خالد صالح، ومحمود حافظ.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *