التخطي إلى المحتوى
أحداث الحلقة 29 من “الفتوة”: ليل تقتل حسيبة بمعاونة سيد اللبان.. وحسن يستعد للهجوم على الجمالية

شهدت أحداث الحلقة 29 من مسلسل “الفتوة” بطولة الفنان ياسر جلال، أحداث دموية حيث ذهبت نورا ابنت حسن الجبالي إلى عزمي، لتسأله عن قاتل والده ويخبرها أن فتوة الحطابية هي من فعلت ذلك، وتختفي نورا في ملابس رجل للذهاب لأخذ ثار والدها، ولكن فضل يخبرها بأن والدها حسن الجبالي حي ويأخذها اليه، حيث طلب حسن منها أن تذهب هي وعمتها زينب إلى العربخانة.

 

وفي مشهد آخر تضع ليل المنوم لحسيبة، حيث تفتح الباب للنساء الذي أرسلهم المعلم سيد اللبان فتوة المذبحة لقتل حسيبة بالاتفاق مع ليل، ويكتشف عزمي قتل أمه، ويحاول قتل ليل لكنها تنفي تورطها.

كما تاخذ شكر، ليل إلى حسن الجبالي، حيث يخبرها بأن شقيقها عزمي هو من غدر به، ويخبرها أنه سيعود إلى حى الجمالية لأخذ حقه، وفي نفس الوقت يذهب عزمي ومعه بعض الرجال إلى منزل حسن ويخطف ابنته نورا، بعد اكتشاف أنه حي، وتسرع زينب شقيقة حسن بالذهاب اليه وتخبره، حيث يبلغ فضل بتجهيز الرجال للهجوم على الجمالية.

مسلسل “لفتوة” من تأليف هانى سرحان، وإخراج حسين المنباوى، وإنتاج شركة سينرجى، ويعرض يوميا علي قناة الحياة ويشارك في بطولته كوكبة من النجوم هم ياسر جلال، ومي عمر، وأحمد صلاح حسني، وأحمد خليل، ورياض الخولي ،وأنعام سالوسة، وأحمد خالد صالح، ومحمود حافظ.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *