التخطي إلى المحتوى
بداية الخلافات بين ملك وزياد في الحلقة ال٢٨ من “فرصة تانية”

شهدت الحلقة 28 من مسلسل “فرصة تانية” العديد من الأحداث ، حيث بدأت الحلقة بطلاق مريم (هبة مجدى) من مدحت (دياب) رغم انه قد تغير كثيرا وعاد لممارسة عمله فى معرض السيارات الذي يمتلكه.

يصل مدحت إلى المعرض ويقرر إعطاء جميع العاملين فيه شهرا مكافئة، ويحضر أبو غدير (كريم عبد الخالق) لمقابلته ويطلب منه العودة للعمل فى تجارة المخدرات إلا أن مدحت يرفض ويقوم بطرده ويكشف أبو هدير لأحد رجاله أن مدحت أمامه ٤٨ ساعة إذا لم ينفذ فيها المطلوب سيتم قتله.

كما شهدت الحلقة بوادر خلافات بين ملك وزياد نظرا لكونها مديرة الشركة التي يعمل فيها زياد، وبعد وصولهما الشركة يحتفل كل زملائهما بزواجهما في اجواء من الحب والمرح.

ومع بداية أول اجتماع تعترض ملك على الفكرة التي تقدم بها زياد، أثناء استعراض الأفكار المطروحة وتطلب منه التوجه إلى مكتبها، ويدخلان فى مشادة و يتهمها زياد بالتسبب في إحراجه أمام زملائه.

نشهد الخلاف بين شيرين (سارة الشامى) وكمال (أحمد الشامى) بسبب اصرارها  على اتمام زواجهما فى الشقة التى تمتلكها، ويستمر هو في الرفض، لعدم امتلاكه هذا المبلغ.

من ناحية أخرى يكشف سامح (ادوارد) لصافى (هبة عبد الغنى) عن طلاقه من زوجته، ولكنها تتظاهر بعدم الاهتمام بهذا الأمر في حين أنها انشغلت بالتفكير بعد ذلك.

مسلسل “فرصة تانية” معالجة درامية للكاتب محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة ياسمين صبرى، أحمد مجدى، أيتن عامر، هبة مجدى، إدوارد، محمود البزاوى، محمد أبو داود، أحمد الشامى، نهال عنبر .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *