التخطي إلى المحتوى
بيتر ميمي يناشد أهالي الشهداء عدم مشاهدة حلقة الغد من ” الاختيار”

نشر المخرج بيتر ميمي، مناشدة للجمهور من أهالي الشهداء يطالبهم بعدم مشاهدة حلقة الغد من مسلسل الاختيار، نظرا لما تحتويه الحلقة من مشاهد عنف، ضمن أحداث كمين البرث، الذي راح ضحيته عدد كبير من الأبطال الشهداء، الذي يسعرض المسلسل قصة بطولاتهم واستبسالهم في الدفاع عن بلادهم.

وكتب ميمي عبر حسابه الرسمي بموقع  “فيس بوك” منشور وكتب فيه: “رجاء.. اللي يعرف حد من أهالي شهداء حادث البرث يقنعه ميتفرجش على حلقة بكرة (حلقة 28)”.

وأضاف: “أنا بعتذر مبدئيًا على صعوبة الحلقة، أنا حاولت قدر المستطاع أقلل بشاعة اللي حصل بس في نفس الوقت كان لازم الناس كلها تعرف أنهم أبطال و وقفوا ودافعوا عن الأرض و الكمين وزمايلهم لآخر نفس.. تحية لمنسي ورجالة منسي وأهلهم اللي استحملوا فراقهم أو إصابتهم”.

مسلسل ” الاختيار” يستعرض قصة حياة بطل من أبطال الجيش  وهو” أحمد المنسي” ويبرز المسلسل جوانب أخلاقية واجتماعية من حياة هذا البطل، الذي لقى استشهاده ضمن حادث تفجير كمين “البرث” على يد عدد من الإرهابيين

المسلسل بطولة أمير كرارة، أحمد العوضي، دينا فؤاد، إسلام جمال، دياب، ضياء عبد الخالق، وهو من تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي، ومن إنتاج شركة سينرچي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *