أهم الأخبار

بعد تصدرها تريند جوجل.. البحث مستمر عن نجلاء فتحي

منذ الاعلان عن وفاة الفنان الكبير محمود ياسين،والكثيرين يتسأل عن الفنانه نجلاء فتحي التي غابت عن الساحة الفنية منذ سنوات عدة، على الرغم من المحاولات المستميتة للعديد من المخرجبن والمنتجين لإعادتها للفن مرة اخري بعروض مغرية إلا إنها ابت العودة وفضلت البقاء بجانب زوجها الاعلامي الكبير حمدى قنديل،الى ان وافاته المنية في عام 2018.

يذكر ان نجلاء فتحي كانت من اكثر النجمات التي شاركن الفنان محمود ياسين في عدة افلام ولعل اشهرها سونيا والمجنون” و”اذكرينى” و”الشريدة”. وفى عام 2017، وجه مهرجان أسوان لسينما المرأة فى دورته الأولى، الدعوة للفنانة نجلاء فتحى لتكريمها لكنها اعتذرت لعدم رغبتها فى ترك زوجها الكاتب الراحل حمدى قنديل بمفرده فى وقت مرضه.

اختفت نجلاء فتحى عن الأضواء منذ حوالى 20 عاما، بعدما قدمت آخر أفلامها عام 2000 وهو ” بطل من الجنوب” مع أحمد خليل وكارمن لبس.

نجلاء فتحى
تفرغت نجلاء فتحى لرعاية أسرتها، وتعد زين حفيدتها من ابنتها الوحيدة أكبر اهتماماتها فى الفترة الماضية، وحضرت لها حفلا فى عام 2018 بدار الأوبرا

ورغم العروض الكبيرة التى طرحت أمام نجلاء فتحى لكتابة مذكراتها أو تقديم سيرته الذاتية على الشاشة إلا أنها رفضت وأكدت على عدم توافر النية لذلك، و كان آخر ظهور لنجلاء فتحى فى مايو الماضى، بعدما نشرت فيديو لها تهنىء المخرج محمد خضر زوج ابنتها فى عيد ميلاده “بالكمامة”، لتعبر له عن مكانته ومعزته لديها أثناء قيادتها لسيارتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى