أخبار الفن

« لعبة النسيان » يتصدر تريند تويتر بعد عرض الحلقة 9 | وهذه تفاصيل المسلسل كاملة

تصدر مسلسل « لعبة النسيان » للفنانة دينا الشربينى موقع التواصل الاجتماعي « تويتر »، بعد عرض الحلقة التاسعة، حيث شهدت أحداث المسلسل الكثير من التشويق والإثارة، ويعد هذا العمل الثاني الذي تجسده دينا الشربينى، بعد دورها في مسلسل زي الشمس العام الماضي 2019.

وفيما يلي يقدم لكم « سهم نيوز » تفاصيل الحلقة التاسعة من مسلسل لعبة النسيان وموعد العرض والاعادة للقنوات الناقله له بالتردد.

تفاصيل الحلقة التاسعة من مسلسل لعبة النسيان

شهدت أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل لعبة النسيان، حول مراقبة رقية وهو الدور الذي تجسده الفنانة دينا الشربيني، لوالد زوجها يحيى وهو الدور الذي يجسده محمود قابيل، للمرة الأولى بعد مقتل ابنه أمجد وهو الفنان أحمد صفوت، بسبب خيانتها له بعد معرفتها أنه أكد لابنها أن أمه ولم تعد تتذكره نهائياً.

قصة مسلسل لعبة النسيان

تدور أحداث مسلسل لعبة النسيان للفنانة دينا الشربيني، حول امرأة من طبقة متوسطة تتغير حياتها عندما تفقد ذاكرتها، وتحاول أن تتذكر أحداث ماضيها ليبدأ الصراع فهو مقتبس من فورمات إيطالي، وينتمي المسلسل لنوعية الأعمال الدرامية الإجتماعية .

ابطال مسلسل لعبة النسيان

والمسلسل « لعبة النسيان » من بطولة دينا الشربيني ، وأحمد داوود ، وانجي المقدم ، ورجاء الجداوي ، أحمد حاتم ، ياسمين أبو اليزيد ، والمسلسل من تأليف مريم نعوم واخراج سامح عبد العزيز ، وسيناريو وحوار تامر حبيب .

موعد عرض مسلسل لعبة النسيان في رمضان 2020

ويعرض مسلسل لعبة النسيان للفنانة دينا الشربيني بشكل حصري على قناة mbc مصر في تمام الساعة 10:00 مساءً ، والإعادة في تمام الساعة 04:30 مساءً ، و02:00 عصرًا و 08:00 مساءً ، كما يعرض في تمام الساعة 08:00 مساءً عبر قناة mbc مصر 2 .

تردد قناة mbc مصر 2020 على نايل سات

  •  التردد: 11470 – 12015 .
  •  معدل الإستقطاب: عمودي .
  •  معدل الترميز: 27500.
  •  معامل تصحيح الخطأ: 6/5.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى