خدمات

اخر موعد لدفع فاتورة التليفون الأرضى شهر أكتوبر 2020

تصدر الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي شهر أكتوبر وطريقة السداد تريند محرك البحث جوجل، وذلك من أجل سرعة الدفع لشركة التليفون لمنع قطع خدمة الانترنت، وتعد هذه الفاتورة هى الربع سنوية، وينشر لكم موقع ”السهم نيوز“ خطوات الاستعلام وطرق الدفع خلال هذا التقرير.

آخر موعد لدفع فاتورة التليفون الأرضي

اخر موعد لسداد فاتورة التليفون الارضي، بعد صدور الفاتورة بشهر، كما أن الامتناع عن سداد فاتورة الاستهلاك لمدة شهر، يدفع الشركة إلى تحويل الخط الأرضي إلى استقبال فقط بالإضافة إلى قطع خدمة الإنترنت الأرضي نهائيا عن الخط، مع تحميل العميل غرامة في حال التأخر في سداد الفاتورة عن المهلة التي حددتها الشركة بجانب قيمة الفاتورة الأصلية مع قطع الحرارة عن الخط الأرضي نهائيا.

خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضى شهر أكتوبر

– قم بالدخول الي موقع المصرية للاتصالات.

– واختر الاستعلام عن الفاتورة.
– أكتب رقم الهاتف الارضي.
– أكتب كود المحافظة التابع لها.
– ثم اضغط على استعلام.

طرق دفع فاتورة التليفون الأرضي

يمكن دفع فاتورة التليفون الأرضي عن الأشهر الماضية، عن طريق فيزا كارد أو عن طريق البريد المصري الذي تتوافر فيه خدمات الصرف والإيداع ومصاريف خدماتي وخدمات فوري وخدمات bee.

ويذكر أن شركة المصرية للاتصالات We ، أصدرت فاتورة التليفون الأرضي الربع سنوية عن الشهور الثلاثة يونيو ويوليو وأغسطس، مما جعل البعض يتساءل عن آخر موعد لدفع فاتورة التليفون الأرضي شهر أكتوبر 2020 قبل تطبيق غرامة، وكيفية سداد فاتورة التليفون الأرضي لشهر سبتمبر.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى