منوعات

رابط موقع الهيئة الوطنية للانتخابات للتسجيل في انتخابات مجلس النواب 2020

ينشر لكم موقع ”السهم نيوز“ رابط موقع التسجيل في انتخابات مجلس النواب ، ويكون ذلك من أجل أن يتمكن الناخب من المشاركة في انتخابات مجلس النواب 2020.

انتخابات مجلس النواب 2020

قررت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم ، فتح باب تسجيل بيانات المصريين بالخارج للتصويت بانتخابات مجلس النواب 2020 ، على الموقع الرسمي للهيئة الوطنية للانتخابات، اعتبارا من يوم القادم الأحد الموافق 27 سبتمبر، وسوف يستمر التصويت حتى 10 أكتوبر المقبل، عبر آلية البريد السريع.

خطوات التسجيل في انتخابات مجلس النواب 2020

– يجب على الناخب التسجيل بموقع الهيئة الوطنية للانتخابات www.elections.eg للمشاركة بالانتخابات البرلمانية.

– ثم يختار الناخب خانة تسجيل بيانات المصريين بالخارج، ويسجل الناخب رقمه القومي واسمه وتاريخ الاقتراع المحدد للمحافظة التى ينتمي اليها وكافة بياناته المتعلقة بالإقامة فى الخارج والبعثة التى ينتمى اليها فى الدولة المتواجد فيها ودائرته الانتخابية في الداخل.

ويذكر أن انتخابات الشيوخ انعقدت يوم 9 و10 أغسطس الماضي حسب بعض من الإجراءات التي تتخذها الهيئة الوطنية للانتخابات وفقا لإدلاء المصريين بأصواتهم أما انتخابات بالداخل في يوم 11 و12 أغسطس وكانت الإعادة للمصريين في الخارج يوم 6 و7 سبتمبر الحالي.

بينما الإعادة للانتخابات في الداخل يوم 8 و9 سبتمبر الحالي وتم الإعلان عن النتائج النهائية ونشرها في يوم الأربعاء الموافق 16 سبتمبر 2020.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى