الرياضه

بيراميدز يقدم شريف إكرامي في مؤتمر مساء اليوم

كشف نادى بيراميدز، عن أنه سيعقد فى السابعة مساء اليوم الجمعة، مؤتمرًا صحفيًا بإحدى قاعات ملعب الدفاع الجوى، لتقديم شريف إكرامي حارس مرمى الفريق الجديد.

و ذلك بعدما تم التعاقد معه ، عقب انتهاء علاقته بالنادى الأهلى، حيث يقام المؤتمر ، أسوة بما تم مع رمضان صبحي الوافد الجديد من نادى هدرسفيلد الإنجليزى، ونفس الأمر سيتم مع أحمد فتحي ، ولكن بنهاية الموسم الكروي الحالي.

و يذكر أن شريف إكرامى ، حارس مرمى فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى السابق، انتهى من تصوير برومو الإعلان التشويقي، لانتقاله لصفوف بيراميدز، بداية من الموسم الجديد.

حيث صور الحارس ، الإعلان على خطى رمضان صبحى، لاسيما وإن إدارة الفريق السماوى، ترغب فى الإعلان عن صفقة إكرامى بعقد مؤتمر صحفى يليق باسم النادى ، واللاعب مثلما حدث مع رمضان.

و الجدير بالذكر أن ، عمرو بسيونى مدير التعاقدات ب بيراميدز ، أكد إنهاء النادى اتفاقه مع شريف إكرامى ، لينضم للفريق بداية من الموسم المقبل، بعد أن أنهى الحارس علاقته بالنادى الأهلى بشكل رسمى، وأصبح حرًا من حقه التوقيع لأى فريق آخر.

بيراميدز لا علاقة لنا بإستقالة إيهاب جلال

و تجدر الإشارة إلى أن ، نفى مصدر مسئول ببيراميدز، وجود علاقة بين ناديه وإستقالة إيهاب جلال ، من تدريب مصر المقاصة.

موضحاً إن بيراميدز ليس له أى علاقة باستقالة إيهاب جلال من تدريب المقاصة، وإن المدير الفنى الكرواتي أنتى تشاتشيتش ، سيستمر في قيادة بيراميدز، خاصة فى ظل ضيق الوقت بسبب بطولة الكونفدرالية الأفريقية .

و قد أكد المصدر ، إن بيراميدز يحترم تعاقدات الأندية مع المدربين أو اللاعبين، ولا يمكن أن يتم التفاوض مع مدرب كان مازال مرتبط بعقد مع المقاصة، وكذلك لا يمكن أن يتم التفاوض مع لاعب مرتبط بعقد مع ناديه إلا عن طريق الأخير.

مشوار بيراميدز في الدوري

و يشار إلى أن ، نادي بيراميدز يحتل المركز الثالث ، في ترتيب الدوري المصري، وذلك بمجموع 54 نقطة.

و ذلك بعدما لعب 29 مباراة، استطاع ان يفوز في 16 منها ، و تعادل في 6 مباريات، كما خسر 7 مباريات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى