أهم الأخبار

شاهد .. كيف أثر برنامج التأهيل النفسي علي منة عبد العزيز فتاة تيك توك بعدخروجها

شاركت فتاة “تيك توك”منة عبد العزيز ، مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات”إنستجرام”مؤكدا أن ذلك هو حسابها الرسمي وليس لها حساب آخر ،وتظهر في الفيديو وهي تتحدث عن حياتها بعد التأهيل النفسي الذي تولاه مجلس التضامن الاجتماعى  للمرأة ، موضحا أن البرنامج أثر بها بشكل كبير وغيرها للأفضل وهي سعيدة بذلك التغير .
وأضافت منة أنا مش بظهر كتير لحد يوم 30 سبتمبر يوم الأربعاء المقبل ،إلي سماعي الحكم النهائى على الشباب اللى عملت فيا كده وساعتها هطلع وهتبسط معاكوا جدًا، ومنة بتاعت زمان راحت ومنة الجديدة دلوقتى، حتى بقيت أطلع بتيشيرتات مقفولة مش زى الأول، مشيرا أن والدها ووالدتها متوفين وكانت سايبة البيت بسبب معاملة أخواتي السيئة ، ولكن عد إلي المنزل مع أخويا حمادة ومراته.
اللينك:
 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Menna_abdelaziz (@menna_abdelaziz57) on

ومن جهة أخري تعرضت فتاة ” التيك توك ” منة عبدالعزيز للاغتصاب ، وذلك بمساعدة صديقاتها للمغتصب المدعو ” مازن إبراهيم” باستدراجها في بيته و قاموا بالتعدي عليها بالضرب واغتصابها وتصويرها بالإكراه في مواضيع غير أخلاقية ، ونشر الفيديوهات علي مواقع السيوشيال ميديا .

وطالبت منة من خلال فيديو لها علي حسابها الشخص ب ” التيك توك ” ، والذي كان يظهر علي وجهها آثار ضرب وكدمات عميقة، بدعم الشعب لها ومساعدتها في أخذ حقها من المجرم . وأضافت منة بأن المدعي عليه قام بسرقة تليفونها المحمول وفلوسها وهرب ، كما قام بتهديدها بالقتل إن لم تخبر والده بأنه برئ ولم يفعل شئ مثل هذا معاها.

وقد نشر المتهم “مازن إبراهيم” فيديو له كرد لإدعاءات المجني عليها منه عبدالعزيز مقطع فيديو يجمعه بمنه وعلق قائلاً ” بقا أنا اغتصب دي …ربنا هيكشف كل حاجة .. وبيني وبينك الطبيب الشرعي “.

وتصدرا هشتاج” حق منه عبدالعزيز “بد، وهشتاج ” القبض على المتهم مازن ابراهيم ” تريند مصر علي تويتر . كما نشر المغردون صور للمتهم للمطالبة القبض عليه و معاقبته علي جريمته التي ارتكبها في حق الفتاة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى