الرياضه

أخبار الزمالك اليوم.. بيراميدز في مفاوضات قويه مع مصطفى محمد.. و اللاعب يحترم عقده مع فريقه

كشفت بعض التقارير الإعلامية، عن أن نادي بيراميدز ، داخل في مفاوضات قوية مع مصطفى محمد، مهاجم الزمالك، لمعرفة رأيه للانتقال إلى صفوف الفريق في الانتقالات الصيفية المقبلة.

15 مليون في الموسم إغراءات بيراميدز لمصطفى محمد

و قد أشارت مصادر إلى أن ، اللاعب وافق على الانتقال لبيراميدز، خاصة بعدما عرض مسؤولو الفريق ، على اللاعب الحصول على 15 مليون جنيه، في الموسم الواحد.
و ذلك بعدما كثف مسؤولو بيراميدز ، من المفاوضات في الساعات القليلة الماضية مع مصطفى محمد، مهاجم المنتخب الأوليمبي، لبحث إمكانية الحصول على خدماته.

بيراميدز يبحث رغبة الزمالك في ضم بعض لاعبيه من أجل صفقة مهاجم الفريق

و ذلك في الوقت الذي، تبحث إدارة بيراميدز استغلال رغبة الزمالك ، في ضم بعض الصفقات، مثل عبدالله بكرى ونبيل عماد دونجا ورجب بكار، من أجل طلب ضم مصطفى محمد.
و أوضحت مصادر أن إغراءات بيراميدز لمصطفى محمد، لم تتوقف على النواحى المادية فقط، لكنه حصل على وعد بالاحتراف الخارجى مستقبلا ، من بوابة بيراميدز حال وصول عرض قوي له في المستقبل.

بيراميدز دعم صفوفه بصفقات قوية

و يذكر أن نادي بيراميدز ، دعم صفوف الفريق الكروي الأول بالنادي السماوي، بضم عدد من الصفقات القوية ، في الفترة الماضية ، بعد ضم أحمد فتحي ورمضان صبحي وشريف إكرامي

مصدر يكشف موقف مصطفى محمد من الإنضمام لبيراميدز

و من جانبه أكد مصدر مُقرب من مهاجم الزمالك، مصطفى محمد، إن بعض الوسطاء تحدثوا مع اللاعب ، لمعرفة موقفه من الانضمام لصفوف بيراميدز.

اللاعب يحترم عقده مع الزمالك

لكن اللاعب ، شدد على أنه يحترم عقده مع الزمالك ، ولن يرحل إلا عن طريق النادي.
كما كشف المصدر عن ، أن :”اللاعب يركز مع نادي الزمالك ، في الوقت الحالي لتحقيق دوري أبطال أفريقيا ، وينتظر فرصة للاحتراف الخارجي ، بعد التتويج بالبطولة”.
كما أوضح المصدر المقرب من اللاعب ، أن :”أي فكرة للرحيل عن الزمالك لأي مكان ، ستكون من خلال مجلس إدارة النادي”.
و الجدير بالذكر أن عقد اللاعب مصطفى محمد، ممتد حتى عام 2023 ، مع نادي الزمالك ، ولا يوجد ببنوده أي شروط جزائية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى