التخطي إلى المحتوى
تفاصيل القبض على اليوتيوبر احمد حسن وزينب

ما زال اسم اليوتيوبر احمد حسن وزينب حديث السوشيال ميديا، بعد الأبناء التى صدرت منذ أيام قليلة عن اتخاذ المجلس القومي للطفولة والأمومة اجراءات قانونية ضدهم، بسبب الفيديو الأخير الذي قاموا بنشره عبر صفحتهم على اليويتوب، والذي ظهرت فيه الأم وهى تقوم بترهيب ابنتها الصغيرة من أجل الحصول على المال ونسب مشاهدة عالية من قبل متابعيهم، وبالفعل صدر اليوم قرار من مباحث أمن القاهرة بالقاء القبض عليهم، وننشر لكم التفاصيل خلال السطور المقبلة.

تفاصيل القبض على  اليويتوبر احمد حسن وزينب

تمكن رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، برئاسة اللواء أشرف الجندى مدير الأمن، من القبض على اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته زينب، بعد قيامهما بترهيب ابنتهما، ونشر تلك الفيديوهات عبر قناتهما الرسمية عبر اليوتيوب، وجاء ذلك بعد تقديم المجلس القومى للٱمومة والطفولة ، بلاغا ضد أحمد حسن وزوجته بنشر فيديوهات واستغلال طفلتهما، وتم القبض عليهما بالقرب من الدائرى بنطاق البساتين، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهمين، وإحالتهما للنيابة للتحقيق معهما.

معلومات عن أحمد حسن وزينب

أحمد حسن هو شاب عشريني، ولد عام 1996، وأطلق قناة على يوتيوب عام 2015، بهدف التربح، حيث يقوم بعمل فيديوهات هو وزوجته زينب، وكان يوم زواجهما فى 27 ديسمبر 2018، وعرضها على القناه الخاصة به على اليوتيوب وموقع “الإنستجرام” والفيسبوك.

وتمكن بمشاركة زوجته زينب محمد من جمع مليوني متابع على “يوتيوب”، بظهورهم فى العديد من الفيديوهات وهما يشرحان تفاصيل حياتهما اليومية بعد الزواج، وبعد الحمل والإنجاب استغلا طفلتهما فى تحقيق مكاسب مادية.

وازادت المشاهدات لديهم لـ251 مليون مشاهدة، ويحصد الزوجان من تلك القناة، والفيديوهات التي يستخدمون فيها الطفلة، ما بين 2600: 41900 دولار شهريًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *