التخطي إلى المحتوى
تضارب في التصريحات بين بهاء سلطان و نصر محروس حول حكم المحكمة بينهما

كشف المطرب بهاء سلطان، عن سعادته برد فعل جمهوره، بعد إعلان فسخ تعاقده مع المنتج نصر محروس.
حيث كتب عبر صفحته الرسمية على فيس بوك: “أولا انتوا واحشنى جدا ومبسوط من رد فعلكم، وقد إيه بعدى عنكم والانتظار كان صعب بالنسبالى وأثر معايا نفسيا خلال الفترة اللى فاتت».

اولا انتوا واحشني جدا ومبسوط من رد فعلكموقد ايه بعدي عنكم و الانتظار كان صعب بالنسبالي وأثر معايا نفسيا خلال الفتره الي…

Gepostet von ‎Bahaa Sultan – بهاء سلطان‎ am Mittwoch, 16. September 2020

و أضاف أيضا ، قائلا ” بس الحمد لله القضية أخذت شكل من الناحية القانونية ، أفضل وقريبا هطلع أوضح ما ترتب على الجلسة الأخيرة ، من القضية ، والتى كانت أمس 9/15″.
و من جانبه علق المنتج الغنائى والمخرج ، نصر محروس على ماذكره المطرب بهاء سلطان ، منذ قليل عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك.


وهو ما نفاه نصر محروس تماما، حيث قال في تصريح خاص لليوم السابع : “إن ما كتبه بهاء سلطان مغاير للحقيقة ، وعكس الحكم القضائى تماما، فحكمت المحكمة المختصة أمس الثلاثاء بتاريخ 15 سبتمبر، برفض الدعوى الفرعية، التى تقدم بها بهاء سلطان ويقول فيها إن مدة عقده مع فرى ميوزك قد انتهت”.
كما كشف أيضا المنتج نصر محروس، أن المحكمة حكمت أيضا بإلزام بهاء سلطان بالتنفيذ العيني وملحقه، وهو تقديم الألبومين المتبقيين مع شركة فري ميوزك”.
لذا فقد أعرب نصر محروس ؛ عن دهشته مما ذكره المطرب بهاء سلطان، وإعلانه لعكس مضمون الحكم الصادر ضده.


و تجدر الإشارة إلى أن ، بدأت سلسلة طويلة من الخلافات والاختلافات ، في وجهات النظر قد استمرت سنوات عديدة ، بين المطرب بهاء سلطان والمنتج الغنائى والمخرج نصر محروس، انتقلت إلى ساحة القضاء ، و هي ما صدر فيها حكم أمس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *