التخطي إلى المحتوى
القبض على اليوتيوبر أحمد حسن وزينب بتهمة ترويع طفلتهما

استطاع اللواء أشرف الجندى مدير الأمن، ورجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، بعد حصولهم علي إذن من النيابة العامة ، بعد تقديم المجلس القومى للٱمومة والطفولة بلاغا ضد اليوتيوبر  أحمد حسن وزوجته زينب محمد رجب ، بتهمة نشر فيديوهات واستغلال طفلتهما،وعلي أثره تم القبض عليهما بالقرب من الدائرى بنطاق البساتين، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهمين، وإحالتهما للنيابة للتحقيق معهما.

نتشرت حالة من الغضب الشديد ، على مواقع التواصل الاجتماعى، عقب استغلال “اليوتيوبر” أحمد حسن وزوجته زينب، لابنتهما الصغيرة.
والقيام بعمل “مقلب” لمجرد الحصول على مزيد من المشاهدات و”اللايك” والـ “شير”، وبالتالى زيادة أرباحهم ودخلهم من مواقع التواصل الاجتماعى.
 ورصدت وحدة الرصد والإعلام الاجتماعي ، بخط نجدة الطفل 16000 ، الواقعة بعد تداولها على وسائل التواصل الاجتماعي ، وذلك بعد نشرهما فيديو على موقع يوتيوب، ظهرت خلاله الأم بعدما غيرت لون بشرتها ، لتجري مقلب في الطفلة ، الأمر الذي أثار الفزع والرعب في نفسها، كما أثار استياء العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.
وأوضحت الدكتورة سحر السنباطي ، أمين عام المجلس القومي للطفولة والأمومة، في بيان  أمس ، أنه فور رصد الفيديو، تم على الفور مخاطبة مكتب حماية الطفل بمكتب المستشار النائب العام.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *