التخطي إلى المحتوى
أخبار الزمالك.. كارتيرون يرحل بشكل مفاجئ و تشكيل جهاز فني مؤقت

كشف مجلس إدارة نادى الزمالك، عن تصوراً مبدئيا للجهاز ، الذى سيقود الفريق خلال المرحلة القادمة، بشكل مؤقت، بعد رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفنى .
و ذلك بعدما قام بتسديد الشرط الجزائي للقلعة البيضاء ، وقام بفسخ تعاقده ، ليرحل عن قيادة النادى الأبيض بشكل نهائى ،بعد جلسته مع مجلس إدارة النادى.


وجاء تشكيل الجهاز المؤقت للزمالك وفقا للتصور مكون من:”طارق يحيى مدير فنى، مدحت عبد الهادى مدرب عام، و يعاون الثنائى كلا من أيمن وأمير عبد العزيز مع استمرار عمرو عبد السلام مدرب الحراس”.
و تجدر الإشارة إلى أن يستعد الزمالك، لخوض مباراته أمام أسوان، التى ستجمع بينهما فى الثامنة من مساء الجمعة المقبل.

و ذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرون من مسابقة الدورى الممتاز.

و من المقرر إقامتها على ستاد القاهرة، والتى يسعى خلالها الأبيض لمواصلة انتصاراته ، فى المسابقة المحلية للحفاظ على حظوظه ، في احتلال المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى الممتاز، للنسخة الجارية.
و ذلك فى ظل المنافسة الشرسة ، بين القلعة البيضاء وبيراميدز والمقاولون العرب، على حصد المركز الثانى هذا الموسم، بعدما أقترب الأهلي من التتويج رسميًا بلقب الدورى هذا الموسم.
ويشار إلى أن يحتل الزمالك المركز الثانى ، فى جدول ترتيب الدورى الممتاز، برصيد 55 نقطة ، بعدما خاض 27 مباراة حقق خلالها الفوز فى 16 مباراة وتعادل في 7 لقاءات وهُزم فى 4 مباريات.
فيما سجل 37 هدفًا واستقبلت شباكه 20 هدفًا، إلا أن الأبيض اعتبر مهزومًا بنتيجة 2 / 0 اعتباريًا ، لعدم حضوره مباراة القمة أمام الأهلى فى الدور الأول ، من المسابقة ليتقرر خصم منه 3 نقاط إضافية بنهاية الموسم الجاري، طبقًا لقواعد المسابقة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *